.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

نسبة المشاهدة في البرامج الرمضانية: تساءل عن مصداقية سبر الاراء، الزرقوني يجيب بلقاضي


حسن الزرقوني، صاحب مؤسسة سيغما كونساي يجيب اليوم 8 ماي في شمس FM الممثل نجيب بالقاضي الذي نشر أول امس تدوينة على صفحته بالفايسبوك، مبديا فيها حيرته امام التناقضات في تصنيف المسلسلات الرمضانية التي تقوم بها شركات سبر الاراء.

وقال ضيف الماتينال ان شركته هي الوحيدة التي تشتغل يوميا بقيس نسبة المشاهدة في القنوات التلفزية في ال24 ولاية, مدنا باعتمادها على 70% من العينات, واريافا بنسبة 30% عكس الشركات الاخرى التي لا تهتم الا ب3 ولايات كبرى.

وحيرة بالقاضي تتمثل في وضع مسلسل “القضية 460″(وهو طرف فيها) , التي تبثه قناة التاسعة، في المرتبة الرابعة من طرف شركة سبر الاراء ميدياسكوم وذلك بنسبة المشاهدة في يوم 6 ماي في حين تضعه سيغما كونساي في نفس اليوم في المرتبة الثامنة.

كما اوضح الزرقوني- الذي يتعرض حاليا لهجمات عدة حول مصداقية شركته في سبر الاراء سياسيا كانت أو الخاصة بنسبة المشاهدة في القنوات التلفزية التونسية أين يراهن الجميع على نجاح البرامج الرمضانية لجلب وكالات الاشهار والتمويل ويقصد بذلك قناة التاسعة التي طلبت منه في بيان بعدم ذكرها مستقبلا- ان سيغما كونساي لا تنشر سبر الاراء التي تقوم بانجازها بل تتولى فقط ارسالها , حسب العقد الذي ينص بعدم النشر, الى شركاءها من وسائل اعلامية و وكالات اشهار.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة