الرئيسية » عيد الشغل: الطبوبي يتعهد باعادة بث قناة نسمة “كره من كره و أحب من أحب”

عيد الشغل: الطبوبي يتعهد باعادة بث قناة نسمة “كره من كره و أحب من أحب”

الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي

عبر الامين العام للاتحاد التونسي للشغل اليوم غرة ماي بمناسبة اليوم العالمي للشغل ان المنظمة الشغيلة ستساند كل الاحتجاجات الشرعية التي تصب في صالح الشعب.

أثناء الإحتفال الذي حضره المئات من العمال في جميع القطاعات بساحة محمد علي بالعاصمة رافعين الأعلام و عديد الشعارات و كذلك “محرمة” الريفيات كرمز للفلاحات الكادحات، عبر الطبوبي عن مساندته لكل الاحتجاجات الشرعية مع رفضه التام من حيث توظيفها لصراعات سياسية.

كما قال متناسيا ان دور الاتحاد اجتماعي بحت ليعلن انه فعلا سيشارك في الانتخابات التشريعية ولكن بصفة غير مباشرة و ذلك عبر برنامج و رؤية حاليا في طور الاعداد.

كما تعهد الطبوبي لاعوان قناة نسمة الذين حضروا بشعارات تنادي باعادة البث بعمل كل ما في وسعه وانه “سيكرس كل جهوده لاعادة البث كره من كره و أحب من أحب”، حسب قوله ضاربا بالقوانين عرض الحائط خاصة ان قناة نسمة التي تعمل خارج القانون لا تحترم اخلاقيات المهنة وأصبحت فقط بوقا لسب ولشتم الخصوم و ترويجا معلنا للحملة الانتخابية للرئاسة من خلال جمعية خليل(نسبة للمرحوم ابنه الذي توفي في حادث مرور)، التي يستغلها نبيل القروي الممثل القانوني لشركائه، لغاية في نفس يعقوب ولا علاقة له بالفقراء كما يروجه و انه صوت الشعب الذي لا صوت له بل هو في الحقيقة في حاجة الى أصوات الفقراء للوصول الى مآربه الخاصة.

يذكر كذلك ان القروي حسب منظمة I WATCH له تتبعات قضائية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.