الرئيسية » تونسنا: كلمة بذيئة تحيل مختار التليلي على الرف ، وهذا ما هدد به المحلل الفني

تونسنا: كلمة بذيئة تحيل مختار التليلي على الرف ، وهذا ما هدد به المحلل الفني

تداول منذ صباح اليوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو حلقة البارحة من برنامج سبور تونسنا وتحديدا المقطع الذي تفوه فيه المحلل الفني مختار التليلي بكلام بذيء ،وقد خلقت هذه الحادثة جدلا واسعا وسط الجمهور الرياضي المتابع للمدرب مختار التليلي .

وقد أعلنت قناة تونسنا أنّه وقع التخلّي عن المحلّل الفنّي في برنامج ”سبور تونسنا” مختار التليلي على خلفية ما تسرّب من كلام غير لائق في حصّة الاثنين 29 أفريل 2019.

وأضافت “تونسنا” أنّ الصحبي بكار معدّ ومقدّم “سبور تونسنا” قرّر التخلّي نهائيا عن خدمات مختار التليلي.

من جهته اكد المدرب والمحلل الفني، مختار التليلي اليوم الثلاثاء 30 أفريل، أن قناة ‘تونسنا’ لم تعلمه إلى حد اللحظة بقرار التخلي عن خدماته في برنامج “سبور تونسنا”.
وأضاف التليلي في تصريح لــ “الرأي الجديد’، أنه لم يتقاضى أجرا من القناة مدة عامين، وبالتالي فالقرار عادي، وفق تعبيره.
وشدد على أنه، إذا تم فعلا تأكيد قرار التخلي، فسيقوم بتتبع القناة قانونيا، للمطالبة بحقوقه.
وكانت قناة تونسنا أوضحت أنّ تخليها عن مختار التليلي، جاء على خلفية تفوهه بكلام بذيء في الحصة، التي يعدّ أحد المحللين الفنيين فيها، ووصفتها بكونها “لا أخلاقية”.
وقال مختار التليلي في هذا السياق، إنه “عندما تلفظ بالكلمة، كان حينها في “الأوف”، يعني خارج البث المباشر، ولم يقع إعلامه لا من المقدم، ولا من التقنيين، بالعودة إلى البث المباشر.
وحمل التليلي المسؤولية لفريق البرنامج الذي لم يعلمه بذلك.

وفي تصريح لـ” شمس اف ام” قال التليلي إنه دار البارحة جدل ونقاش حاد بينه وبين ضيفي البرنامج وهما البارودي وعلي الخميري على موضوع البرومسبور الخاص بفرنسا مشيرا الى ان الضيفين حملا المسؤولية لوديع الجريء

واضاف :وتواصل الجدل في الاوف “وماعلموناش الي الخط باش يرجع للمباشروتعدات كلمة بذيئة”

.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.