.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

قطع بث قناة نسمة: القروي يقول إنه أرهب الحكومة و سيبقى صوت الزوالي وتونس المنسية


نبيل القروي

“الهايكا مضروبة على يديها ولم تنفذ قرارا قانونيا بل سياسيا…” , هذا من بين ما صرح به اليوم خلال ندوة صحفية نبيل القروي، ممثل الشركاء في قناة نسمة التي وقع غلقها بالأمس وقطع الارسال عنها بالقوة العامة.


كما أضاف أن “غلق القناة سيعطي فكرة سلبية على تونس في الخارج خاصة ان من بين شركاؤه في القناة هناك رجل الأعمال طارق بن عمار و السياسي الإيطالي سيلفيو برلسكوني”.

وقال القروي أنه يتحمل المسؤولية كاملة و أنه سيواصل في التدخل السياسي والشأن العام ليكون صوت من لا صوت له أي بمعنى آخر صوت الزوالي و صوت تونس المنسية. “

وصرح كذلك أن الحملة التحسيسية التي تقوم بها قناة نسمة لتشجيع المواطنين على التسجيل في الانتخابات قد أعطت اكلها إذ هناك”400 الف مواطن سجلوا أسماءهم وهؤلاء لا يعرفونهم (يقصد رئيس الحكومة و من معه) وهذا ما أرهب الحكومة”، وفق تعبيره بدون أن يدلي أنه قام بهذه الحملة التحسيسية لصالحه إذ قرر ترشحه للرئاسية. كما عبر عن سعادته للمساندة التي حظيت بها القناة من الشعب.

ومن جهة اخرى، عبر زياد الريبة الممثل القانوني للقناة أن عكس ما يروج له, نسمة تملك ترخيصها قانونيا وهو منشور لدى الهايكا ولكن كل ما في الامر يكمن في تغيير صبغة الشركة إلى شركة خفية الاسم وهناك فعلا تاخير يرجع إلى تواجد المشاركين في الاسهم خارج البلاد ولكن القناة حاليا بصدد إنهاء آخر التعديلات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة