.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

التدفق العالي في المجامع السكنية: اتصالات تونس و فرعها الصوتيتال يوطدان العلاقة مع مجمع “سوروبات”


أعلنت اتصالات تونس والشركة التونسية للمقاولات السلكية واللاسلكية “صوتيتال” عن توقيع اتفاقية شراكة و تعاون مع مجمع “سوروبات”.

و يعتبر مجمع “سوروبات” أحد أبرز العناصر الاقتصادية الفاعلة المختصّة في عديد القطاعات من بينها الأشغال الكبرى و التنمية العقارية . وها هو اليوم يخوض شراكة هي الأولى من  نوعها ببلادنا ، مع الفاعلين الرئيسين في قطاع الاتصالات بتونس اتصالات تونس و الصوتيتال، بهدف ربط المجامع السكنية والتجارية والصناعية المنجزة من طرفه بأرقى خدمات التدفّق العالي و بأحدث تكنولوجيات الاتّصال.

و أمضى هذه الاتفاقية يوم الثلاثاء 23 أفريل 2019 كلّ من السادة محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، نور الدين حشيشة الرئيس المدير العام  لمجمع “سوروبات” و الحبيب بوعطي المدير العام لصوتيتال، خلال موكب انتظم بالمقر الاجتماعي لاتصالات تونس.

وثمّن السيّد محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس هذه الاتفاقية التي ستدوم لطيلة 15عامًا والإيجابيات التي ستوفرها مبرزا امتنانه للثقة التّي وضعها مجمع “سوروبات” في خدمات المشغّل الوطني من خلال هذه الشراكة.

و أكدّ السيّد محمّد الفاضل كريّم خلال كلمته التزام اتصالات تونس اللّا مشروط بتركيز الشبكات الاتصالية و بتوفير أرقى خدمات التدفق العالي للحرفاء في أسرع الآجال و في خلق محيط عمراني يتماشى والتحولات الثقافية والاقتصادية التي تعيشها بلادنا .

و ذكّر السيّد نور الدين حشيشة الرئيس المدير العام لمجمع “سوروبات” من جانبه بالنجاحات الباهرة التي حققها مجمعه منذ ما يزيد عن اربعين سنة في تونس و في عديد البلدان الافريقية. و خلال إشارته إلى أهميّة هذه الشراكة الثلاثية ، صرّح السيّد نور الدين حشيشة : “نحن نعوّل كثيرا على هذه الاتفاقية مع شريكينا اتصالات تونس و الصوتيتال لتوفير أرقى الخدمات الاتصالية في كافة مجامعنا”.

وأفاد السيّد الحبيب بوعطي المدير العام لصوتيتال من جهته أنّ هذه المبادرة التي تمت بالتعاون الوثيق مع اتصالات تونس ، تندرج في إطار مخطّط استراتيجي لتطوير خدمات الشركة التونسية للمقاولات السلكية واللاسلكية في مجال الرقمنة وتطوير المدن الذكيّة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة