.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

القاهرة تسلم تونس راية عاصمة الشباب العربي (صور)


تسلمت مساء أمس الاثنين 22 افريل وزيرة الشباب و الرياضة سنية بن الشيخ راية ومفتاح عاصمة الشباب العربي من نظيرها المصري اشرف صبحي.

وكان ذلك خلال فعاليات حفل اختتام القاهرة عاصمة الشباب العربي نظم بقاعة المنارة بحضور العديد من الوزراء للشباب والرياضة العرب و صفراء الدول العربية.

وقد استقبلت مصر على مدار سنة شبابا من العالم العربي تحت شعار “حلم واحد… هدف واحد” كما نظمت عديد الانشطة المتكالمة لتكون جسرا للتواصل بين الاجيال الشبابية.

وتمنى بالمناسبة اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري التوفيق والنجاح لتونس عاصمة الشباب العربي (جوان 2019_جوان 2020).

وعبرت من جهتها سنية بن الشيخ عن فخر تونس باستضافتها على مدار سنة الشباب العربي وان تونس جاهزة و ستبذل كل جهودها لاعلاء مسيرة العمل لدى الشباب ودفعهم نحو الأفضل.

وقد تخلل الإحتفال فقرات غنائية اثثها الفنان محمد ثروت واركسترا وزارة الشباب والرياضة المصرية و كذلك عرض فيلم وثائقي حول فعاليات القاهرة.

وتحضر سنية بن الشيخ اليوم الثلاثاء 23 افريل بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية، انطلاق اشغال مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالقاهرة في دورته ال 42.

هذا وعلى هامش هذه الدورة، استقبل صباح أمس عبد الفتاح السيسي رئيس مصر وزراء الشباب والرياضة العرب ومن بينهم سنية بن الشيخ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة