.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

اللطيفي للرفيق حمة وهروبه الى الامام: “كيف الشاهد طاغية، مالة علاش الجبهة تشارك في الانتخابات”


ما صرح به زعيم الجبهة حمة الهمامي ولا زال يصرح به اينما حل مؤكدا هو و رفقاء دربه بأن يوسف الشاهد مستبد ونهايته ستكون مثل كل طغاة تونس، تفاجاء منه العديد من العقلاء الذين سارعوا بتكذيبه على جميع المنابر.

ورغم عدم صحة ما صرح به فهو لم يعتذر حتى بتوضيح قولته انها كانت ولربما زلة لسان بل تمادى في ذلك حتى سارع من جهة اخرى لنصرته الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان ممضى من امينه العام نورالدين الطبوبي ليشفي غليله ضد رئيس الحكومة ناعتا هذا الأخير انه فعلا ماضي قدما في منهج الاستبداد. وقبل نشر هذا البيان اليوم السبت 20 افريل، كتب الاستاذ والباحث في علم الاجتماع، عادل اللطيفي تدوينة على صفحته بالفايسبوك، فيها لوم في قالب سخرية من تصريح حمة الهمامي جاء فيها أنه هل من المعقول ان الجبهة التي تشارك في الانتخابات والشاهد المستبد على راس الحكومة. وهذا ما دونه اللطيفي:

” توة بجدو حمة يحكي؟ توة كلام هذا ينطبق على الشاهد وعلى تونس؟ يعني السيد أمس نقولوا عليه ماهوش قادر يحكم بلاد وضعيف شخصية توة صار طاغية؟ بجاه الرررررب توة تونس فيها طغيان؟ مالة علاش الجبهة تشارك في الانتخابات وهو في الرئاسية في وضع طغيان؟؟؟؟ الصبر وبرا…”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة