.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

عيش تونسي : “النواب حريصون على إمتيازاتهم أكثر من الدفاع على مصالح التوانسة”


عبرت جمعية “عيش تونسي” اليوم، الخميس 18 أفريل 2019، عن تفاجئها بموقف مجلس نواب الشعب الذي جاء على لسان المكلف بالإعلام والإتصال، السيد حسان الفطحلي في تدوينة على موقع الفايسبوك نقلتها إحدى الصحف الإلكترونية تحت عنوان : “تحدثت عن امتيازات النواب: البرلمان يكذب عيش تونسي“. 

واستغربت الجمعية في بيان لها من “موقف مجلس النواب الذي وضع عيش تونسي ضمن أولوياته في الوقت الذي لا يخلو جدول أعمال المجلس من أولويات ومن ملفات كبرى تهم الشعب التونسي لعل أهمها المحكمة الدستورية التي كان من المفروض إرساؤها منذ 2015، الجلسة العامة الخاصة بكارثة وفاة الرضع بمستشفى الرابطة، التي لم تعقد بسبب غياب أغلبية النواب، دون الحديث عن العديد من الملفات الكبرى التي لم يتم النظر فيها”.

كما استغربت عيش تونسي ردة فعل مجلس النواب “التي جاءت في أقل من 48 ساعة بعد إعلانها على الإجراء رقم 1 من #وثيقة_التوانسة والذي ينص على سحب الإمتيازات التي يتمتع بها السياسيون وأصحاب المناصب”.

واعتبرت عيش تونسي في بيانها أن “ردة الفعل هذه تكشف أن نواب المجلس حريصين على الدفاع على إمتيازاتهم ومناصبهم أكثر من الدفاع على مصالح التوانسة”.

وفي ختام بيانها شكرت عيش تونسي السيد المكلف بالإعلام والإتصال لاهتمامه وانشغاله بها، ودعته إلى “الإطلاع على وثيقة التوانسة، والمصادقة عليها دعما منه لمجهودات التوانسة في إصلاح بلادهم”.

بلاغ.

عيش تونسي تنشر “وثيقة التوانسة” : سحب الإمتيازات للسياسيين وأصحاب المناصب 

عيش تونسي تنشر “وثيقة التوانسة” بالرجوع الى 400 ألف تونسي تتضمن 12 إجراءا إستعجاليا




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة