الرئيسية » بنزرت: حجز 12 طنا من البطاطا و960 كلغ من جراد البحر خلال حملة رقابية مشتركة

بنزرت: حجز 12 طنا من البطاطا و960 كلغ من جراد البحر خلال حملة رقابية مشتركة

 تولت المصالح الرقابية المشتركة بولاية بنزرت، اليوم الاثنين، حجز حوالي 14 طن من البطاطا بأحد المخازن العشوائية بالجهة، وفق ما أكده المدير الجهوي للتجارة، محمد جابر حريز، لوكالة تونس افريقيا لانباء .

وقال  المصدر ذاته، إن حوالي 12 طنا من البطاطا المحجوزة تم إعادة بيعها ضمن المسالك القانونية بسوقي الجملة للخضر والغلال ببنزرت وماطر بينما تم حجز للإتلاف باقي الكمية (02 طن) نظرا لأنها غير صالحة للاستهلاك والترويج.

وأوضح، في هذا السياق، أن الجهاز الرقابي المشترك الذي يتكون من كل من مصالح التجارة والشرطة البلدية والحرس البلدي ووحدات التدخل والامن العمومي وبقية المصالح الأمنية التابعة لاقليمي الأمن والحرس الوطنيين بالجهة، تمكنت كذلك من حجز للإتلاف، 960 كلغ من جراد البحر، كانت موجهة، وفق الابحاث الاولية، للبيع في المطاعم، فضلا عن حجز 1400 لتر من مواد التنظيف غير الصالحة للاستعمال بمحلات عشوائية بالجهة.

ويشار الى أن جلسة ترتيبية للحملة الجهوية، تم تنظيمها اليوم الاثنين، بمقر الادارة الجهوية للتجارة بحضور كل المصالح والهياكل المتداخلة وتم خلالها وضع روزنامة لتنفيذ حملات مشددة في هذا الخصوص، ستتواصل طيلة الأيام المقبلة، وفق نفس المصدر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.