.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

فيديو تعنيف المراهقة بمنوبة:أخت الضحية تروي ما حدث


الفيديو الذي وقع تنزيله بالامس والمنسوب الى أخت المعتدى عليها المراهقة نورس يروي أسباب العنف الجسدي واللفظي في حادثة منوبة.

كذبت صاحبة الفيديو بادئ ذي بدء إشاعة انتحار اختها الوحيدة والتي تصغرها سنا.
وقالت ان ملكة التي عنفت أختها كانت يوم الحادث مصحوبة باختها وشاب اخر وقد خرج جميعهم في نزهة عادية وكانت الضحية تجهل ما كان يخفيه هؤلاء وما خططوه و كانت المفاجأة عندما شهر عليها سكين ووقع تهديدها بالقتل.
وعن السبب، روت صاحبة الفيديو أن كل ما في الأمر هو أن أختها نصحت ملكة التي هي في الأصل صديقة حميمة لها وقد درستا في نفس المعهد بالابتعاد وعدم مصاحبة شاب وهو يقبع حاليا بالسجن في قضية أخرى لا علاقة لها بالحادثة .
كما أكدت الراوية أن أختها لا تحتسي الخمر ولا تتعاطى المخدرات كما أشير اليه عند البعض ولكنها كانت تحت وطأة الخوف والتهديد والصدمة بعكس ملكة التي كانت تبدو مخمورة يوم الواقعة منذ أشهر.
وقالت أخت نورس ان فرقة الابحاث قد استمعت الى أقوال الضحية وكان جميع الاعوان متضامنين معها ووعدوها بمتابعة التحقيق والاخذ بثأرها لأن ما حدث فهو على علاقة كذلك بالامن العام.
وفي اليوم نفسه، تم القاء القبض على ملكة الدريدي وأختها التي صورت المشهد وتم فيما بعد الاحتفاظ بهما وكذلك 3 شبان اخرين لهم علاقة بالتعنيف واصدار برقية تفتيش ضد شاب آخر.
https://www.facebook.com/CarthageFm.Net/videos/2609021632446107/




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة