الرئيسية » الجريء : توزيع مباريات الدور ثمن النهائي يفتقد للعدالة وسنعمل على تحسين الظروف اللوجيستية للمنتخب

الجريء : توزيع مباريات الدور ثمن النهائي يفتقد للعدالة وسنعمل على تحسين الظروف اللوجيستية للمنتخب

كشف رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الدكتور وديع الجريء  أن الجامعة ستعمل على تحسين جميع الظروف اللوجيستية للمنتخب خاصة بعد معاينة وفد الجامعة لجميع التفاصيل المتعلقة بوضعية الإقامة و مكان التدريبات خلال نهائيات كأس إفريقيا.

و أفاد الجريء لدى تدخله في حصة “Planète Sport” على الجوهرة اف ام أن ملعب السويس الذي سيحتضن مقابلات المنتخب يعتبر غير جاهز من حيث حالة الميدان و وضعية حجرات الملابس مضيفا أن لجنة التنظيم قد تقدمت بوعود لإستكمال الأشغال و تجهيز الملعب في أقرب الآجال ليخضع بذلك للشروط المعتمدة لإحتضان لقاءات كأس إفريقيا.

و أضاف رئيس الجامعة أن الفترة الزمنية التي تفصل بين نزل الإقامة و ملعب التدريبات قدرت بحوالي 35 دقيقة كما أن الفريق يحتاج لفترة لا تقل عن ساعة و ربع للوصول إلى ملعب المباراة.
و أفاد أنه ينتظر أن يجتمع رؤساء الجامعات الأربعة التي وضعتها القرعة في المجموعة الخامسة للتباحث في حلول لتحسين الظروف و التوصل إلى حل يرضي الجميع.

وقال الجريء أن بعض الفصول القانونية المنظمة لمسابقة كأس إفريقيا للأمم في نسختها الجديدة ب 24 منتخبا تحتاج لإعادة النظر.

و أوضح الجريء أن الفصل 28 المنظم للمسابقة ، الذي صادق عليه المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي مؤخرا ، قد منح إمتيازات للمجموعات الثلاث الأولى دون غيرها و ذلك من خلال خوضها مقابلات الدور الثاني أمام المنتخبات الأربعة أصحاب أفضل المراكز الثالثة وهو ما يجعل المسابقة تفتقد للعدالة الرياضية.
وإعتبر رئيس الجامعة أنه كان من الأجدر أن يكون إختيار هذه المجموعات الثلاث عن طريق القرعة لكي تكون بذلك منصفة لجميع المنتخبات.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.