الرئيسية » الكرامة القابضة تنشر إعلان الانتقاء الأولي للتفويت في شركة أوتيك للتنمية الفلاحية

الكرامة القابضة تنشر إعلان الانتقاء الأولي للتفويت في شركة أوتيك للتنمية الفلاحية

نشرت الكرامة القابضة الجمعة 12 أفريل 2019 إعلان الانتقاء الأولي للتفويت بالبيع ،عبر طلب عروض، لمساهمات الدولة المباشرة وغير المباشرة في راس مال شركة أوتيك للتنمية الفلاحية ‘البركة’ البالغة 100 بالمائة على أن تنطلق عملة سحب الطلبات يوم 16 أفريل وتنتهي يوم 10 ماي 2019 .

 

وتعد شركة أوتيك للتنمية الفلاحية شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست  لتنفيذ أعمال التنمية الفلاحية وتمتلك الشركة ضيعة تمتد على مساحة 476 هكتارا باوتيك ( 76 هكتار أشجار مثمرة و344 هكتارا زراعات كبرى وغرف تبريد تسع 575 طن تمتد على مساحة 2090 مترمربع ) وفق بيانات نشرتها الكرامة القابضة على موقعها الالكتروني.

وتهدف عملية الانتقاء الأولي إلى إعلام المستثمرين بانطلاق العملية وعرض مراحل التفويت وإرساء المستثمرين علما وان المستثمرين الذين تم قبول ملفاتهم الأولية سيدعون إلى المشاركة في مرحلة العرض المالي والولوج إلى قاعدة البيانات حول الشركة.

ويذكر أن الكرامة القابضة قامت يوم 22 مارس 2019 بالتفويت في حصة الدولة في الشركة السياحية بتونس لفائدة مجموعة ‘أليونس’ مقابل 31 مليون دينار كما فوتت في حصة الدولة في بنك الزيتونة والزيتونة تكافل لشركة “ماجدة تونزيا” مقابل 370 مليون دينار.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.