.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

باجة :فتح بحث أمني في الاحتجاجات التي طالت الطبوبي وتنسيقيات عمال الحضائر تعتذر


أفاد مصدر أمني بباجة اليوم الخميس 11 أفريل 2019، أنه تم فتح بحث أمني للتحقيق فى  الاحداث التي رافقت اشراف الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أمس الأربعاء، على المؤتمر الجهوي للاتحاد بباجة.

وكذلك في العنف اللفظي الذي طاله من طرف عدد من عمال الحضائر داخل قاعة المؤتمر والذين حاصروا منفذ الخروج بالقاعة، ما استوجب تدخلّ الأمن لتأمين خروج الأمين العام.

وأضاف ذات المصدر، أنه تم  تحديد بعض الأطراف المتورطة، وفق تأكيده.
من جهته  أصدر مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر بيانا أعرب فيه عن أسفه للأحداث التي حفت بزيارة الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، معتبرا إياها تصرفات معزولة.

وتقدّم المجمع، في ذات البيان، باعتذاره إزاء ما حدث، وأكد تمسكه بالاتحاد العام التونسي للشغل كمفاوض رسمي يمثله، مشدّدا عدم إنكاره للجهود التي يبذلها الأمين العام للمنظمة الشغيلة لحل ملفات منظوري المجمع.

من جهة اخرى ، اعتبر فرع الرابطة التونسية لحقوق الانسان بباجة فى بيان أصدره اليوم، ما حصل أمس حادثة خطيرة وغير مسؤولة، وعبر عن مساندته المطلقة للأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، داعيا الى فتح تحقيق جدي لتحديد المسؤوليات وتتبع المتورطين،وفق ما اوردته وكالة تونس افريقيا للانباء .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة