.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سليم العزابي للندائيين : ” توا رجعلهم شاهد لعقل والشاهد ماعادش فاشل او نهضاوي وانقلابي “



رداعلى قرار رفع تجميد عضوية رئيس الحكومة الأمس أثناء أشغال المؤتمر الانتخابي لنداء تونس بطلب من رئيس الجمهورية ، علق سليم العزابي :

قال إذا المنسق العام لحزب تحيا تونس أثناء ندوة صحفية بمقر الحزب بالعاصمة انه بعد رشق يوسف الشاهد بعديد التهم تعقل الندائيون ولم يعد كما قيل فيه من قبل انه من جماعة النهصة وأنه انقلابي وفاشل مثله مثل حكومته.

 

هذا وقد تم بالمناسبة التحاق ثلة من اليساريين إلى هذا الحزب المحسوب على رئيس الحكومة يوسف الشاهد و نذكر منهم سمير الطيب و سلمى بكار و لطفي بن يدر.

كمابين المنسق العام لحركة تحيا تونس سليم العزابي أن هناك مفاوضات مع كل من حزب المبادرة والبديل وحركة مشروع تونس لبعث مسار توحيدي على مستوى الأحزاب.
وأضاف أن هناك سعيا لجمع أكبر عدد ممكن من الطاقات في حركة تحيا تونس مشيرا أن الحركة تعتمد تمش جديد من القاعدة نحو القمة على أسس الشفافية والديمقراطية.وأفاد العزابي أن تحيا تونس تؤمن بتنوع العائلة السياسية مضيفا أن الحركة تضم أكثر من 80 ألف منخرط وأكثر من 8 آلاف مترشح وهي موجودة في 370 محلية.وأضاف أن زعيمهم السياسي هو يوسف الشاهد.
كما بين سليم العزابي أن حركة نداء تونس أخيرا قد اعترفت بخطئها تجاه الشاهد بعد ان وصفته بالفاشل والإنقلابي والنهضاوي مشيرا أنه من المستبعد عودته إلى نداء تونس.
من جهته بين سمير الطيب أن المعركة الأساسية هي الحفاظ على الدولة الوطنية مضيفا أنها معركة مهمة بالنسبة لهم.هذا ودعا إلى الكف عن المعارك الوهمية.
وأضاف أن تحيا تونس هو حزب من نوع جديد ومشروع سليم يعطي مكانة للمرأة والشباب.
كما أشار أن يوسف الشاهد لديه قدر كبير من الشجاعة والمجابهة والإرادة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة