الرئيسية » Cinéday برنامج أورنج الجديد لمحبي السينما : تجربة متميّزة وبأسعار منخفضة

Cinéday برنامج أورنج الجديد لمحبي السينما : تجربة متميّزة وبأسعار منخفضة

تحرص أورنج تونس دائما على الدعم والمشاركة في تنمية وتطوير قطاع السينما، وفي هذا الإطار تعلن عن إطلاق البرنامج الجديد Cinéday  لمحبي وعشاق السينما.

وفي إطار الشراكة المتميزة مع مجمع Multiplex Pathé، يتيح البرنامج الجديد Cinéday لحرفاء أورنج تونس الإستفادة كلّ يوم خميس من تذكرة سينما مجانيّة على كلّ تذكرة يتمّ إقتناؤها ودعوة شخص من إختيارهم وتقاسم أفضل اللحظات خلال مشاهدة الأفلام وآخر الإصدارات السينمائية.

وبذلك تتيح أورنج تونس فرصة النفاذ إلى السينما للجميع حيث توفر لهم تجربة فريدة من نوعها خلال العرض على الشاشة الكبيرة في ظروف ممتازة وبأسعار منخفضة.

Cinéday مفتوح لجميع حرفاء أورنج تونس بدون شروط ولا إلتزام بالشراء.

للإستفادة بذلك يمكنكم طلب الرمز الخاصّ Cinéday على تطبيقة My Orange للهواتف الجوّالة (تحت ركن Bons Plans) أوعن طريق الضغط على الرمز *148# على هاتفك الجوّال. سوف تتلقون رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز Cinéday الخاص بكم على خط هاتفكم الجوّال. وفي يوم الخميس يمكنكم تقديم رمز Cinéday الخاصّ بكم في شباك التذاكر في Pathé وتمتع بتذكرة مجانيّة على كلّ مقعد واحد تمّ شراؤه ، وذلك حسب الأماكن المتوفرة.

مزيد من المعلومات المتعلقة Cinéday على الموقع الإلكتروني لأورنج.

الفضاء الذكي Smart Corner لأورنج تجربة فريدة وممتعة

تستقبل أورنج تونس روّاد وعشاق السينما في الفضاء الذكي Smart Corner في مجمع قاعات سينما multiplex Pathé وهو فضاء ترفيهي مميّز عالي الجودة حيث يمكن الزوّار من اكتشاف عالم أورنج واختبار مختلف الألعاب والتطبيقات الممتعة، ويتيح هذا الفضاء المجهز بأحدث الإصدارات التكنولوجية للضيوف الاستمتاع بلحظة من الاسترخاء قبل الدخول إلى قاعات العرض. كما تقدّم للحرفاء خدمة الربط بخدمة Wifi المجانية وركن خاصّ بألعاب الفيديو وفضاء لإختبار خدمات الوسائط المتعددة بالإضافة إلى محطة لشحن الهواتف الجوّالة.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.