الرئيسية » الدورة الـ3 لمهرجان فنون المتوسط: الفا فورد Alpha Ford في قلب الحدث (صور)

الدورة الـ3 لمهرجان فنون المتوسط: الفا فورد Alpha Ford في قلب الحدث (صور)

زيادة عن الخلق والابداع والجمال والالهام، دورة 2019 لمهرجان فنون المتوسط هي أيضا موعد للتبادل وللتعارف و حتى للانصهار الحضاري.

ما لا يقل عن 50 فنانا قدموا من15 بلدا مجاورا وشاركوا في فعاليات هذه الدورة التي احتضنتها مدينة سيدي بوسعيد من 4 إلى 7 أفريل الجاري.

و تميز المهرجان بثراء البرامج التي جمعت الفن التشكيلي والشعر والأدب والمسرح والرقص وفن الحكاية و ملتقى علمي حول “مدرسة تونس” وكان هذا الملتقى قد وقع برمجته إثر وفاة  أحد عمالقة الفن التشكيلي الهادي التركي يوم 31 مارس الماضي.

وابت  شركة الفا فورد الموزع الرسمي لسيارات فورد  بالمناسبة ،حيث حضر منصف القليبي المدير العام لشركة الفا فورد وكذلك ايمان مقني مديرة التسويق بنفس المؤسسة ، الا المشاركة و دعم هذه التظاهرة الفنية والاشادة في آن واحد بما قدمه فقيد الفن الهادي التركي في اسبوع وفاته فكانت البالونات الزرقاء تحمل اسمه وكان الديكور الذي يزين الفضاءات المغطاة وغير المغطاة فيها لمسة من روح الفنان الذي كان محبا للحياة وعاشقا للالوان ووضعت  على الهضبة السيارات الجديدة التي أطلقتها أخيرا دار فورد فكانت مناسبة للحاضرين اكتشاف آخر ما ظهر.

الاجواء الاحتفالية لم تمنع الوافدين على المهرجان او الزائرين من التوقف إلى جانب Ford Fiesta او Ford EcoSport والتمتع بجمالية الابتكار في عالم السيارات وحتى توجيه الأسئلة حول الثمن و تاريخ التسليم وغير ذلك.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.