الرئيسية » نبيل الكوكي: مباراة الخرطوم ستحسم ورقة التاهل الى المربع الذهبي

نبيل الكوكي: مباراة الخرطوم ستحسم ورقة التاهل الى المربع الذهبي


اكد نبيل الكوكي مدرب الهلال السوداني ان مباراة الغد ضد النجم الساحلي في اطار ذهاب الدور ربع النهائي لكاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم ستكون على درجة كبيرة من الاهمية ولكنها لن تكون حاسمة بما ان ورقة التاهل الى المربع الذهبي ستحسم في الخرطوم بمناسبة لقاء العودة.

واشار الكوكي خلال الندوة الصحفية التي انعقدت مساء اليوم السبت بقاعة الندوات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة ان “لقاء الغد سيجمعنا بفريق كبير وصعب المراس كلما لعب على ارضية ميدانه ويعيش فترة انتعاشة قصوى وهذا ما سيجعل المباراة المرتقبة صعبة وعويصة خاصة وان الهلال يعتبر من ابرز الاندية على المستوى القاري ويدرك جيدا كيف يسافر”.
وابرز الكوكي ان ” التركيز سيكون مفتاح المباراة وسيصنع الفارق بين الفريقين بالاضافة الى للعوامل الفنية والبدنية والتكتيكية وسنحرص على حسن مجاراة اللقاء حتى نبقي على حظوظنا كاملة في مباراة الاياب الحاسمة”.

وقال مدرب الهلال السوداني ان “الفريق تطور بصفة جلية في الفترة الاخيرة بحكم معرفتي باللاعبين والاجواء وعقلية اللاعب السوداني وقد حققنا في الفترة الاخيرة نتائج طيبة للغاية ونتمنى مواصلة المسيرة على ذات المنهج”.

ومن جهته اوضح اللاعب جمعة جينارو ان التحضيرات للقاء الغد كانت طيبة ولاسيما تربص تونس العاصمة ونتوقع ان تكون المباراة صعبة امام فريق قوي وعلى ارضية ميدانه ولهذا سنضع كل قوانا في الميزان من اجل الخروج بنتيجة ايجابية او باخف الاضرار حتى تكون موقعة الخرطوم مفصلية لحسم الترشح الى نصف النهائي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.