الرئيسية » الخطوط الجوية الفرنسية تدعم حضورها في تونس خلال هذا الصيف

الخطوط الجوية الفرنسية تدعم حضورها في تونس خلال هذا الصيف

مع انطلاق العمل بالتوقيت الصيفي منذ 31 مارس 2019 و الى غاية 27 اكتوبر 2019، تعلن الخطوط الجوية الفرنسية عن الترفيع في عدد رحلاتها الى 4 رحلات يوميا انطلاقا من تونس نحو باريس بما في ذلك رحلة ليلية تنطلق على الساعة الثانية صباحا لتصل الى مطار رواسي شارل دي غول على الساعة الخامسة و النصف، مما يوفر امكانية الربط مع ما يقارب 200 وجهة متوسطة و طويلة المدى.

و قد صرح السيد جون مارك بريتون، مدير  مكتب الخطوط الجوية الفرنسية بتونس :″ تواصل الخطوط الجوية الفرنسية حضورها القوي في تونس التي لا تزال وجهة رئيسية للرحلات المتوسطة.″ كما اضاف :″ بفضل محطة الربط بمطار رواسي شارل دي غول، يمكن لحرفاءنا سواء رحلات الاعمال و الرحلات الترفيهية الاستفادة من فترات العبور المدروسة اضافة الى تسهيل عملية تنقل المسافرين داخل المحطة الجوية.″

بالإضافة، يجدر التذكير ان شركة ترنسافيا، فرع الخطوط الجوية الفرنسية، هي اول شركة طيران اجنبية بتونس، تعمل انطلاقا من 3 مدن فرنسية نحو تونس. و تؤمن شركة ترنسافيا انطلاقا من مطار باريس اورلي رحلات نحو جربة و المنستير اضافة الى رحلات من ليون و نونت نحو تونس و المنستير و جربة. يمكن للمسافرين القادمين او المغادرين شراء تذاكر  ترنسافيا لدى الخطوط الجوية الفرنسية حيث ان الرحلات تؤمن بالتعاون بين الشركتيين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.