الرئيسية » الطبوبي معلقا على إيقاف نقابي سابق وابنه :الاتحاد لا يعتبر قياداته فوق المحاسبة ..هو يحترم القضاء لكن يرفض الانتقائية

الطبوبي معلقا على إيقاف نقابي سابق وابنه :الاتحاد لا يعتبر قياداته فوق المحاسبة ..هو يحترم القضاء لكن يرفض الانتقائية

قال نور الدين الطبوبي  اليوم الخميس 4 أفريل 2019 في الكلمة التي ألقاها خلال افتتاحه مؤتمر الجامعة العامة للتعليم الثانوي إن الخبر الذي تداولته بعض المواقع الإعلامية حول إيقاف كاتب عام جامعة النقل السابق وابنه بشبهة فساد بقطع النظر عن صحته، تمّ توظيفه لضرب مصداقية الاتحاد العام التونسي للشغل وتشويه قياداته.

وأضاف الطبوبي قائلا “إن الاتحاد لا يعتبر قياداته فوق المحاسبة أو  “على رأسهم ريشه”، وفق تعبيره، داعيا أن يكون القضاء مستقلا ونزيها والاتحاد يحترم القضاء لكن يرفض الانتقائية.

وشدد بالقول “نحن أنظف مما تدعون ومصداقيتنا لن تمسّها ملفات مشوّهة.. القضية مضى عليها سنوات وتم إحياؤها اليوم لضرب مصداقية الاتحاد عندما تحدث عن عزمه تقديم برنامج انتخابي”.

وأشار الطبوبي إلى أن توظيف القصبة وقرطاج لمستشارين قضائيين ليس أمرا بريئا بل سعي محموم لاشعال حرب الملفات لضرب كل جهة سياسية معارضة للآخر وفق قوله ،وفق موزاييك.

وكانت  الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفسادالمالي  بمحكمة تونس الابتدائية قضت  غيابيا في حق مختار الحيلي الكاتب العام السابق للجامعة العامة للنقل بالاتحاد العام التونسي  للشغل بثبوت ادانته وسجنه مدة 10 اعوام وتخطئته بمبلغ  مالي .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.