الرئيسية » اليابان تقر بالأمن في تونس وتشجع مواطنيها على زيارة مختلف جهات البلاد

اليابان تقر بالأمن في تونس وتشجع مواطنيها على زيارة مختلف جهات البلاد


في مراسلة لوزير الخارجية خميس الجهيناوي بتاريخ 29 مارس 2019، أكد سفير اليابان أن بلاده قد قررت تخفيف قيود السفر إلى الجهات السياحية. ودعت اليابانيين إلى تكثيف زياراتهم إلى تونس.

وأكد سفير اليابان Shinsuke Shimizu أن هذا القرار قد تم اخذه أثر زيارة وزير الخارجية لليابان Taro Kono إلى تونس وذلك بعد تقييم الوضع الامني بالبلاد.

ويضيف السيد Shimizu في هذه المراسلة أن مهمة التقييم التي قامت بها أطراف يابانية مع السلطات الأمنية التونسية تؤكد أن هناك تحسن أمني واضح وقد تم تعزيز التدابير الأمنية الازمة على جميع المستويات وأنه قد أصبح بإمكان السياح اليابانيين زيارة عديد المناطق على غرار نفطة و دوز و قصر الغيلان و تطاوين و جرجيس وكذلك طبرقة.

كما ذكر السفير أن بلاده كانت قد خففت من مستوى التأهب منذ فيفري 2018 وان منذ ذلك التاريخ ازداد عدد السياح اليابانيين الوافدين على تونس.

كما أضاف السفير ان بلاده متأكدة من تضاعف العدد في المستقبل و تمنى السفير Shinsuke Shimizu للسلطات االتونسية مواصلة مهمتها لتأمين السياح اليابانيين عند زياراتهم لا للجنوب فقط ولكن لجميع الجهات التونسية w باخذها كل التدابير اللازمة لذلك.

وهذا نص المراسلة الموجهة من سفير اليابان بتونس إلى وزير الشؤون الخارجية التونسية خميس الجهيناوي.
 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.