.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تنشر قائمة مسيّري الأحزاب السياسية المصرّحين بمكاسبهم ومصالحهم


في بلاغ إعلامي صادر اليوم الجمعة 29 مارس 2018 عن وحدة التصريح بالمكاسب والمصالح تعلم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أنها ستتولّى تباعا نشر قائمة في المصرّحين بمكاسبهم ومصالحهم بالفئة الثالثة والثلاثين (33) المعنية بهذا الإجراء وهم مسيّرو الأحزاب السياسية. و في ما يلي نص البلاغ…

طبقا لأحكام القانون عدد 46 لسنة 2018 المؤرّخ في 1 أوت 2018، والمتعلّق بالتصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع وتضارب المصالح، فإنّ الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تتولّى تباعا نشر قائمة في المصرّحين بمكاسبهم ومصالحهم بالفئة الثالثة والثلاثين (33) مسيّري الأحزاب السياسية.

ويتجه في هذا الخصوص ملاحظة ما يلي:

– هذه القائمة الأوّلية تضم مسيّري الأحزاب السياسية الذين تولّوا التصريح بمكاسبهم ومصالحهم بصفتهم تلك.

– أنّ البعض من مسيّري الأحزاب السياسية قد تولّوا التصريح بمكاسبهم ضمن فئات أخرى مثل الفئة 2، 3 و7 (أعضاء الحكومة وأعضاء مجلس نواب الشعب وأعضاء مجالس الجماعات المحلية…) وليس ضمن الفئة 33 التي تهم مسيري الأحزاب السياسية والجمعيات.

وعلى الذين وردت أسماؤهم في هذه القائمة الأوّلية ويرغبون في التعديل أو الإضافة أو ذكر الصفة أو المسؤولية بالحزب كاملة يمكنهم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني: Tasrih@inlucc.tn – الفاكس: 71840395 – الهاتف: 71840401.

قائمة المصرحين بمكاسبهم و مصالحهم بالفئة الثالثة والثلاثين

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة