.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المؤتمر الصحي التونسي الإفريقي بتونس من 3 إل 5 أفريل 2019


المؤتمر الصحي التونسي الإفريقي المتخصص في السياحة الإستشفائية ينعقد أيام 3 4 و 5 أفريل 2019 بنزل البالاص بقمرت تحت إشراف كل من وزارة الصحة و وزارة السياحة.

ستعيش تونس بداية السهر المقبل على وقعهذه التظاهرة الطبية التي تشارك فيها وفود عربية و إفريقية وأسوية من أكثر من أربعة عشرة دولة كالسينغال وبوركينافاسو والكوديفوار ونيجيريا والبينين والجزائر والمغرب وليبيا ومصر والنيجر وغينيا والكونغو والطوغو ومالي.

يحتوي المؤتمر الصحي التونسي الإفريقي على برنامج عمل مهم ومتنوع يتوزع بين الورشات والمحاضرات واللقاءات المباشرة بين المهنيين من قطاعي الصحة والسياحة في تونس وصناع القرار من الدول الضيفة بهدف إستقطاب السياح الأفارقة والاسويين للإستطباب في بلادنا ومن أجل عرض أحدث التكنولوجيات الطبية التي تحتويها مستشفياتنا ومصحاتنا ومراكز العلاج بالمياه الطبيعية ومياه البحر ومراكز التأهيل.

إن شهرة تونس ما فتئت تزداد في مجال السياحة العلاجية حيث تحقق السياحة الإستشفائية عائدات تصل إلى ما يناهز الـمليار دينار سنويا بفضل إستقطاب مئات الألاف من السياح بهدف المعالجة والإستشفاء مما خول لها إحتلال المرتبة الثانية عالميا كأفضل وجهة إستشفائية في إفريقيا بعد جنوب إفريقيا و ثاني وجهة بعد فرنسا في مجال العلاج بالمياه الطبيعية ومياه البحر.

و يأتي المؤتمر الصحي التونسي الإفريقي ليخدم هذا الموقع المتميز لبلدنا وليفتح أبواب السياحة الإستشفائية أمام كل الأفارقة عبر عقد إتفاقات فاعلة في قطاع السياحة والصحة و استعراض المهارات التونسية في هذين المجالين.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة