.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

صفاقس :ارتفاع عدد ضحايا الإعتداء الجنسي من معلم على تلاميذه وحالتهم النفسية صعبة


أكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي، اليوم الجمعة، خلال ندوة صحفية بمقر محكمة الإستئناف وصول عدد ضحايا الإعتداء الجنسي من معلم على تلاميذه الى 30 طفلا منهم 25 أنثى و5 ذكور وذلك بعد تزايد الاشعارات من الاولياء.

هذا ويخضع الأطفال للرعاية النفسية والاحاطة بعد تشكيل لجنة أزمة للإحاطة بهم وعائلاتهم وايضا للتلاميذ الذين سبق للمعلم المتهم تدريسهم.
واكدت كوثر الهرابي مندوبة حماية الطفولة بصفاقس، في تصريح لـ “شمس اف ام” ان منطلق قضية الإعتداء الجنسي على التلاميذ من معلم كان باشعار من ولية بتاريخ 20 فيفري 2019 حول شبهة اعتداء على ابنتها وقامت المندوبية بإشعار النيابة العمومية، ثم بدأت تتزايد الاشعارات، وفق قولها.
وقالت إنه تم “تكوين لجنة أزمة لمتابعة حالة الاطفال الضحايا من قسم الطب النفسي بالمستشفى الجامعي بصفاقس والمندوبية وغيرها ورغم ذلك فان حالتهم ليست بالشكل المطلوب نظرا لجسامة الاعتداءات واثارها”.
ويشار إلى أن الندوة كانت بحضور الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي ووكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 2 ومندوبي حماية الطفولة لتقديم اخر المستجدات حول قضية الاعتداء الذي تعرض له تلاميذ من معلمهم باحد مدارس صفاقس.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة