الرئيسية » قرطاج الجديدة لنزار الشعري: قائمات شبابية بين 23 و 45 سنة في مختلف الدوائر

قرطاج الجديدة لنزار الشعري: قائمات شبابية بين 23 و 45 سنة في مختلف الدوائر

انطلاقا من رمزية 21 مارس الذي ارتبط في المخيال الجماعي بعيد الشباب، أعلن اليوم نزار الشعري عن اطلاق قرطاج الجديدة.

وهي شبكة جمعيات تسعى إلى إعادة الشباب بكثافة إلى الشأن العام والعمل السياسي ايمانا من باعثي هذه الشبكة أن السلطة لا تعطى بل تفتك وأنه لا امل للشباب التونسي بإيصال صوته وأفكاره إلا من خلال احتلال طوفاني لمجلس النواب عبر الانتخابات القادمة.

وقد عبر نزار الشعري عن قلقه من تهميش الطبقة السياسية الحالية للشباب تحت حجة عدم القدرة وغياب الخبرة في حين أن ذات الشريحة ابرزت في مجالات عدة نجاحا باهرا في القيادة والريادة.

ومن هذا المنطلق فإن قرطاج الجديدة ستقوم بإعداد قائمات شبابية بين 23 و 45 سنة في مختلف الدوائر وستعززها بعدد من الكفاءات والخبرات السابقة من كبار السن والخبرة في شكل متابعين ومكونين لهذا الجيل الجديد من السياسيين ولهذه الحركة دلالة مهمة على الانتقال السلمي للسلطة بين الأجيال.

واختارت قرطاج الجديدة شعارا لها يمثل ميناء قرطاج القديم وهو مهد الإمبراطورية والقوة و رمزا تحفيزيا هو احلم . اخدم . ابني تعبيرا على القيم التي تسعى هذه الشبكة ارساءها من خلال مشاركتها في عالم السياسية.

وأكد نزار الشعري رئيس قرطاج الجديدة أن موقع الشبكة NewCarthage.org سيحمل في قادم الأيام كل التفاصيل عن المشروع وتراتيب المشاركة والمساندة

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.