.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

كل التفاصيل عن توسيع الامتيازات المسندة للصحفيين من قبل شركة اتصالات تونس


تم الاتفاق على توسيع الامتيازات المسندة للصحفيين من قبل الشريك القار للنقابة شركة اتصالات تونس وذلك خلال  جلسةعمل ، انعقدت يوم الخميس 14 مارس الجاري و ضمت كلا من الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس الفاضل كريم وعضوي المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين سوسن الشاهد أمين مال وعبد الباسط الفريضي أمين مال مساعد.

وتشمل الامتيازات الجديدة تمكين الصحفيات والصحفيين المتمتعين بعرض الاتصال المجاني في مابينهم من إمكانية الاتصال بهم مجانا من قبل الأرقام الخمسة المختارة من خارج قائمة الصحفيين حيث لم يعد الصحفي أو الصحفية هو جهة الاتصال الوحيدة وإنما مخاطبيهم أيضا يستطيعون الاتصال به.
كما تم الاتفاق، على تمكين هؤلاء المخاطبين من رصيد انترنت سيتم تحديد قيمته لاحقا. وتسهيلا لتنقلات الصحفيين لاقتناء الهواتف الذكية فقد تم الاتفاق على تفعيل عدد من النقاط التجارية التابعة لشركة اتصالات تونس داخل الجهات، وفي مرحلة اولى ستتولى الإدارة التجارية الجهوية بصفاقس تسليم الهواتف الذكية مثل نظيرتها في تونس العاصمة لتشمل لاحقا بقيىة الجهات الاخرى بعد الانتهاء من وضع تطبيقة إعلامية في الغرض وتسهل العمل وعملية التواصل مع الصحفيين .
وحرصا من النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين على تجويد المضامين الإعلامية ودعم صحافة الاختصاص تم الاتفاق مع شركة اتصالات تونس لبعث مسابقة وطنية تتمحور حول “الإعلام والتحديات الرقمية” بقيمة مالية قيمة وسيتم الإعلان عليها في القريب العاجل، كما تم الاتفاق على القيام بدورات تدريبية في علاقة بالإعلام الرقمي والإعلام المندمج




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة