.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

غدا بتونس: الدورة الثانية من “TS index” حول “مصدر بيانات جديد في الإقتصاد التونسي”


الدورة الثانية من “TS index” حول موضوع “مصدر بيانات جديد في الاقتصاد التونسي” تنتظم، وذلك غدا الخميس 21 مارس 2019 بنزل المشتل بتونس العاصمة على الساعة السادسة والنصف مساءا.

اللقاء من تنظيم جمعية “تينيزيان ستارت اب” (TunisianStartups) بالإشتراك مع مؤسسة فريدريش ناومان من أجل الحرية، والمشروع يهدف إلى دراسة كل ما يتعلق بالشركات الناشئة في تونس وإيضاح كل ما يتعلق بهذه الشركات وأهميتها في إنشاء مواطن الشغل. وستقدم خلال هذا اللقاء نتائج دراسة مؤشر TSindex التي إستجابت إليها أكثر من 500 شركة ناشئة.

جمعية “تينيزيان ستارت اب” مؤسسة مشروع “TS index” الذي يتمثل في منصة تفاعلية على الإنترنت تعتمد على بيانات الشركات الناشئة التونسية لنشر تأثيرها على الإقتصاد المحلي ويتبع هذا التقييم النظام الريادي للشركات الناشئة التي تستعمل المنصة التفاعلية الموجودة على موقع الواب ل TS index.

بمشاركة السيد أنور معروف، وزير تكنولوجيا المعلومات والإقتصاد الرقمي، السيد أندرياس رينيك، سفير ألمانيا بتونس، السيد ألكسندر بيير، الممثل المقيم لمؤسسة فريديريك نيومان للحرية في تونس وليبيا، السيدة أمال سعيدان، رئيسة “تونيزيان ستارت اب” وعضو معهد الشركات الناشئة، والسيد زياد أولاد علي، نائب رئيس “تونيزيان ستارت اب” ومدير مشروع TSindex.

لكل من يريد الالتحاق بالمنصة يمكنه تسجيل شركته أو تحيين معلوماتها عبر الموقع التالي.
لتفاصيل أخرى على موقع الحدث على الفايسبوك.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة