.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

إبرام إتفاقية شراكة استراتجية بين البريد التونسي والبنك التونسي للتضامن في مجال التكنولوجيا المالية


 

تم مؤخرا إبرام إتفاقية شراكة إستراتجية بين البريد التونسي والبنك التونسي للتضامن تهدف الى تقديم خدمات رقمية عالية ذات قيمة مضافة لباعثي المشاريع وأصحاب المهن الحرة من أجل دعم الإدماج المالي والتمكين الإقتصادي والحد من الاستعمال النقدي(Décashing).

تمثل التكنولوجيا المالية إحدى المحاور الجديدة التي يعمل البنك التونسي للتضامن على إرسائها في أنشطته و برامج عمله لتحسين جودة خدماته و تنويع منتوجاته البنكية لفائدة حرفائه. وقد تم إمضاء الإتفاقية الأخيرة في إطار فعاليات المنتدى الإفريقي للبريد المنعقد يومي 14 و 15 مارس بتونس تحت شعار «Digipost Africa».

تفتح هذه الإتفاقية افاقا جديدة لحرفاء المؤسستين للإنتفاع بمنتوجات جديدة والإستفادة من التكنولوجيات الحديثة في مجال المعاملات المالية. مع الإشارة الى وجود أكثر من 200 الف حريف ممولين من قبل البنك لهم حسابات و معاملات مع البريد التونسي.

كما شارك البنك التونسي للتضامن في “القمة الافريقية لتكنولوجيا المالية الاسلامية” المنعقدة بمدينة الحمامات يومي 16 و 17 مارس الجاري تحت عنوان “الصناعة المالية الاسلامية الإفريقية في العصر الرقمي” والتي مثلت بالنسبة للبنك فرصة متميزة للتعريف بمنتوجاته في مجال الصيرفة الإسلامية و المحامل التكنولوجية التي اعتمدها للترويج لهذه المنتوجات. إلى جانب المشاركة في ورشات للتمويل الخاصة بالخدمات والمنتوجات الجديدة للصيرفة الاسلامية في علاقة بالتكنولوجيا الرقمية و الصناعة المالية.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة