الرئيسية » ImmoExpert Virtual Expo : الصالون الإفتراضي الأول للعقارات الجديدة في تونس

ImmoExpert Virtual Expo : الصالون الإفتراضي الأول للعقارات الجديدة في تونس

الصالون الأول للعقارات عبر الأنترنت ImmoExpert Virtual Expo سيقام في تونس خلال الفترة الممتدة بين 29 و31 مارس 2019 تحت شعار “التجديد الرقمي“ وذلك بالشراكة بين الغرفة النقابية الوطنية للباعثين العقاريين و موقع Immoexpert.tn / العلامة التجارية الخاصة بمجموعة Tayara.tn  والموقع المصنف أولا في مجال تسويق العقارات الجديدة في تونس.

صالون غير محدود خاص بالعقارات الجديدة

سيعمل صالون ImmoExpert Virtual Expo على تجميع عدد هام المشاريع العقارية الجديدة في تونس ليكون بوسع مستعملي الأنترنت في تونس وخارجها مشاهدتها بشكل كامل ومجاني.
الفكرة الجديدة وغير المسبوقة ستمكن الباعثين العقاريين من الإتصال المباشر بالحرفاء الممكنين من التونسيين أو من الأجانب بطريقة أكثر سهولة وبتكلفة منخفضة لتمكنهم بالتالي من الحصول على العقارات السكنية أو ذات الإستعمال الإستثماري.

الصالون الافتراضي والذي يشكل تنظيمه سابقة في تونس سيجمع:

• عشرين عارضا سيقدمون أكثر من أربعين مشروعا تمثل أهم مؤسسات البعث العقاري في السوق التونسية بالإضافة الى عدد من المؤسسات العمومية والخدماتية. ديوان التونسيين بالخارج سيكون بدوره حاضرا خلال أيام الصالون الثلاثة لتوفير المعلومات اللازمة للمغتربين الراغبين في الحصول على العقارات.

• عشرين ألف زائر سيجتمعون من القارات الخمس على موقع www.virtualexpo.tn بحثا عن فرص اقتناء عقارات جديدة في تونس.

• ثلاث ندوات محترفة ستتناول آخر مستجدات القطاع و رهاناته من خلال القوانين و المعايير والمعطيات التي من شأنها مساعدة الزوار الإفتراضيين على الاطلاع على ترتيبات حصولهم على العقارات في تونس.

صالون رقمي أساسي في مجال تطوير البعث العقاري

بعدد صغير من النقرات وبتوافق كامل مع كل المحامل الممكنة (حواسيب، ألواح رقمية، هواتف ذكية) سيكون بإمكان الزائرين الإستفادة من المعطيات التي يقدمها ImmoExpert Virtual Expo بشكل رقمي والتي تهم العقارات الجديدة. في شكل صور، ديكور، قاعات عرض، أجنحة ثلاثية الأبعاد.. ستكون الزيارة الافتراضية متطابقة مع نظيرتها المادية.

عبر تسجيل بسيط في موقع : www.virtualexpo.tn سيكون بوسع الزوار الإفتراضيين مشاهدة مختلف المشاريع المعروضة بشكل تفاعلي عبر تقنية الفيديو وعبر الصور و البطاقات التعريفية للمشاريع بالإضافة الى التواصل الرقمي المباشر مع العارضين سواء عبر الدردشة المباشرة أو البريد الالكتروني لحجز العقار الذي يختارونه.

يحتل موقع www.immoexpert.tn صدارة مواقع تسويق العقارات الجديدة عبر الأنترنيت في تونس و ينتمي الموقع لعائلة مجموعة Tayara.tn حيث يتم توفير منصة رقمية تعمل من ناحية على مرافقة المشترين في عملية البحث عن العقارات و من ناحية ثانية تساعد الباعثين العقاريين على بلوغ الحرفاء المحتملين بشكل سهل و ناجع.
بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.