.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

قال أن لها علاقة بملفات الفساد في الصحة، مرعي ترد على العايدي



في تدخلها اليوم على شمس FM أجابت الوزيرة السابقة للصحة سميرة مرعي، رئيسة قسم بالرابطة بأن سعيد العايدي الوزير السابق للصحة أيضا لم يقبل بتاتا اعفاؤه من الوزارة و ليس له مشروع سياسي.

قالت أن على العايدي الكف عن اتهامها باطلا حول قضية اللوالب القلبية المنتهية الصلوحية و ترك المصالح المعنية تشتغل وان لم يفعل فإنها ستظطر للالتجاء إلى القضاء.

“الي جاو بعدي 4 وزراء ولم اتكلم أبدا في احد. والعايدي عليه بالحديث عن إصلاحاته في القطاع أن فعل وليكف عن اتهام غيره.”

وذكرت مرعي أنها طبيبة منذ عام 1986 وأنها تدرك شديد الإدراك بأن قطاع الصحة مريض ولا بد له من طبيب ولكن اليوم ليس هناك إرادة سياسة فعلية. وأنه ولا بد من تخصيص 600 مليار لمنظومة معلوماتية لتقضي على الفساد.

وأضافت مرعي أن لها رؤية في هذا الموضوع وان لها الحلول وهي تعمل عليها ضمن مبادرة التقاء السياسي مع ثلة من السياسيين و دعت العايدي أن يكف عن استغلال كل كارثة لسب الغير.

و من جهة أخرى يعلم الاتحاد الشعبي الجمهوري للعموم أن محكمة الاستئناف قد أقرت الحكم الابتدائي الذي قضى ببطلان التتبع في حق امينه العام الدكتور لطفي المرايحي الذي اشتكاه للقضاء العايدي عندما كان وزيرا بالقطاع. وقد أكد حزب المرايحي أنه ما ان تستكمل الإجراءات فسيقع تقديم قضية لجبر الضرر ضد كل من العايدي والوزارة.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة