.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

حادثة وفاة الولدان : الغرفة النقابية الوطنية للمصحات الخاصة تصدر بيانها



على اثر حادثة وفاة الرضع التي جدت نهاية الأسبوع بمستشفى الرابطة يقدم اعضاء الغرفة النقابية الوطنية للمصحات الخاصة بأخلص عبارات التعازي والمواساة لعانلات الضحايا الأبرياء وتترحم على أرواحهم الطاهرة. ويهمنا أن نؤكد بمناسبة هذه الفاجعة الأليمة على :

ضرورة تحملنا المسوولية في تقويم المنظومة الصحية في البلاد وإتخاذ الاصلاحات الجذرية اللازمة لضمان الجودة الكافية للخدمات الصحية و سلامة المرضى والإطارات الطبية وشبه الطبية.
إن هذه الحادثة كان لها وقع أليم على كل العاملين في القطاع العمومي والخاص وهو ما يدفعنا لمزيد الحرص واليقظة التامة بالعناية بمرضانا و كسب ثقتهم والحفاظ على سمعة الخدمات الصحية في تونس والخارج.
بقدر ما ندعو مسديي الخدمات الصحية للتحلي بالمهنية وللتضحية في أداء واجبهم نحو كل طالبى الخدمات الصحية، بقدر ما نؤكد على ضرورة رد الإعتبار لهم وتحفيز هم وحمايتهم حتى تلقى مجهوداتهم الرضاء و١لابن والإستحسان و نضمن تألق تونس في في هذا المجال ٠
نعبر عن أسفنا عما راج من إشاعات بخصوص الزيادة في تعريفة كلغة الولادة والعمليات القيصرية بالمصحات الخاصة ونعتبرها إشاعات مغرضة تهدف لزعزعة المنظومة الصحية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة