الرئيسية » الجهاز السري : محامي خضر تكلم اخيرا و هذا ما ورد على لسانه (فيديو)

الجهاز السري : محامي خضر تكلم اخيرا و هذا ما ورد على لسانه (فيديو)


منذ أن كشفت هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد و البراهمي، التزم الشق المقابل بالصمت حتى يوم الجمعة 8 مارس الجاري حيث تكلم محامي خضر و ادلى بمعلومات أخرى ذاكرا العديد من المعلومات والأسماء من بينها الرئيس الباجي و حمة الحمامي و كمال اللطيف.

بشر الشابي محامي مصطفى خضر المحكوم عليه ب 8 سنوات في قضايا ارهابية في برنامج “من تونس” على قناة التاسعة كان مدافعا شرسا على حركة النهضة وقال : “التزمنا الصمت لأنني محامي و رجل القانون مكانه الطبيعي في المحكمة و أمام القضاء واليوم بأن أن القضية سياسية و هيئة الدفاع وقفت في ويل للمصلين ولم تذكر كل المستندات الواردة بملف القضية. سمعنا بال 300مليون التي تسلمها قاتل بلعيد و الذي وعد بفضح جهة ما ان لم يتسلم باقي المبلغ. لنا وثيقة أين ذكر اسم حمة الهمامي وكذلك كمال اللطيف و الباجي. الرجل عوقب منذ 2014 في زمن حكم النهضة بأقصى عقوبة. هذه الوثائق لم اتحصل عليها وهذا من حقي كمحامي خضر الا بعد شهرين فكيف للهيئة أن تحصل عليها في ضرف يومين فقط”.
كما أضاف الشابي ان المحجوز قد حدث و حدد منذ 2013 والوثائق تابعة للداخلية في فترة ما بين 1998 و 2008.
و قال محامي مصطفى خضر كلاما خطيرا متوجها به إلى الجهة المقابلة متهما اياها بأن القضية أصبحت سياسية بامتياز و لا غير و هذا لن ينقص شيئا من وزن النهضة .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.