الرئيسية » حمة الهمامي يجدد مطالبته باستقالة حكومة يوسف الشاهد

حمة الهمامي يجدد مطالبته باستقالة حكومة يوسف الشاهد

جدد الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي، اليوم السبت بمناسبة زيارته لتطاوين، مطالبته باستقالة الحكومة الحالية ” للحد من الانهيارات المسجلة في القطاعات الاقتصادية والمالية والأمنية والحد من استفحال الجريمة”، وفق تعبيره.

وأكد الهمامي، حاجة البلاد الى مناخ سياسي أفضل لانجاح الاستحقاقات الانتخابية، داعيا إلى أن تجري الانتخابات المقبلة “بعيدا عن المال الفاسد واستعمال أجهزة الدولة والضغط عن الإعلام واعتماد العتبة”، على حد قوله.
والتقى حمة الهمامي في مدينة تطاوين بمنتسبي حزبه (حزب العمال) وأنصار الجبهة الشعبية (معارضة) في الجهة بعد أن قام بزيارة في أسواق المدينة وأفاد بالمناسبة بأن جولته، التي شملت عددا من مناطق الجنوب تندرج في إطار الاتصال بالقواعد والاطلاع على مشاغل المواطنين.
وقال إن الجهات المنتجة للثروات، مثل البترول والغاز في تطاوين، مازال الفقر جليا فيها وكبيرا، لأن الثروة لا توظف في تطوير الجهة وتحسين أوضاع الطبقات الشغيلة والكادحة فيها، بحسب تعبيره.
أما بخصوص اقتراح حزب الـ”وطد” ترشيح المنجي الرحوي للانتخابات الرئاسية عن الجبهة الشعبية، قال الهمامي إنه يتحفظ، بصفته ناطقا رسميا باسم الجبهة، عن الخوض في هذا الموضوع لأنه لم يقع الخوض إلى حد الآن في هذا الشأن، وفق تأكيده.
وأضاف أن المسألة مازالت مطروحة وستناقش من قبل أطر الجبهة الشعبية (ائتلاف لعدد من الأحزاب اليسارية)، مقللا من تأثير هذا الإعلان عن نتائج الجبهة في الانتخابات القادمة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.