أعلن برنامج البادرة التعاونية للصادرات الحرفية (ACEA)، اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019، عن اطلاق المسابقة الوطنية لأفضل عينات التعبئة والتغليف للمنتجات الطبيعية المشتقة من الأعشاب المعطرة والطبية ( بام باك أواردس 2019).

 

كان ذلك خلال لقاء إعلامي انتظم بفضاء التعبئة والتغليف في معرض التعبئة والتغليف والطباعة الدولي الذي يقام في قصر المعارض بالكرم من 5 إلى 8 مارس 2019.

وتتوجه هذه المسابقة إلى المصممين الموهوبين والوكالات المتخصصة في مجال الاتصال والتصميم والتعبئة وكذلك الحرفيين والمؤسسات الحرفية المتخصصة في هذا المجال.

وتنطلق مسابقة ” بام باك أواردس 2019 ” يوم 11 مارس الجاري لتتواصل إلى غاية 10 جوان المقبل، لإختيار أفضل تغليف للمنتوجات.

وسيحرز الفائزون في هذه المسابقة، في نسختها الأولى، على ست جوائز، وسيتم الإعلان عن النتائج خلال حفل رسمي ختامي سينتظم يوم 29 جوان 2019 وسيتم تقييم مقترحات التعبئة والتغليف المرشحة من قبل لجنة تحكيم متخصصة ممثلة لقطاع التعيئة والتغليف،وفق شمس اف ام.

ويمكن للمرشحين الراغبين في المشاركة الاطلاع على الشروط المحددة في نظام المسابقة المتوفرة في مواقع الواب التابعة للبرنامج والمركز الفني للتعبئة والتغليف، كما يمكنهم التسجيل بداية من يوم 11 مارس الجاري على الرابط التالي :www.acea-tunisia.com .

ويشار إلى أن برنامج البادرة التعاونية للصادرات الحرفية (ACEA)، تقوم بتنفيذه المنظمة الدولية FHI360 بالتعاون مع الديوان الوطني للصناعات التقليدية وبتمويل من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية.