الرئيسية » كافون :لم أندم لاني غنيت لهذا الحزب ..ومرضي لا يخيفني

كافون :لم أندم لاني غنيت لهذا الحزب ..ومرضي لا يخيفني

قال مغني الراب كافون  اليوم السبت 23 فيفري 2019 إنّه لم يندم على غنائه في حفل أقامه حزب نداء تونس خلال حملته الإنتخابيّة، مضيفا “أنا غنيت لحزب انتخبه كل التونسيين فلماذا يقال عني اخطأت”.

وأضاف لدى حضوره  برنامج ”نجوم” على موزاييك ” كيما حطيت صبعي وانتخبت النداء..غنيت في حفلتهم”، مشدّدا على أنّ التونسيين رحّبوا بحزب الباجي قائد السبسي وكانوا يأملون في تغيّر الأوضاع وصدقوا الوعود الانتخابية وهو كذلك.

من جهة أخرى قال كافون إنّه رغم الأزمة الصحية التي مرّ بها يرفض الاستسلام والابتعاد عن الساحة الفنيّة.

وأضاف أن عجزه عن التحرّك بعد خضوعه لعمليّة جراحيّة ثانية لبتر جزء من ساقه، لا يخيفه فقط يعطّله عن تقديم أعمال جديدة، متابعا أنّه سيعود قريبا إلى الحفلات وتسجيل الأغاني.

وأكّد كافون أنّه سيطرح فيديو كليب في مارس قام بتصويره قبل قيامه بالعملية الجراحية وكليب آخر  في شهر أفريل، كما سيقدّم أغنية مع مغني راب فيتنامي يعيش في فرنسا في الصائفة.

وأعلن عن أغنية ستجمعه بأرمستا ومغني راب فرنسي تناولوا فيها علاقة الإبن بالأمّ.

كما تطرّق كافون إلى أغنيته الجديدة بعنوان “لامور نوار”، قائلا إنّه على غرار السنة الماضية قرّر أن تكون متزامنة مع عيد الحبّ حيث طرح  “مهبولة” السنة الماضية وحققت إلى الآن 40 مليون مشاهدة.

وأشار  إلى أن الأغنية تحمل رسالة ضدّ استهلاك  المخدرات “اللي خربت ديار وقضات على مستقبل برشة عباد”.

وعن أغنيته مع سمارا التي تمّ تسجيلها منذ فترة، أكّد كافون أنه لا ينتج البطاطا ليسرع في عرضها لكنه يقدّم موسيقى ويختار الوقت المناسب لنشرها دون تسرّع حتى تأخذ حقها وتنتشر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.