الرئيسية » بالحاج :حافظ يرفض احيانا لقاء مناضلي الجهات البعيدة.. “ويجي للحزب ربع ساعة باش يلعب بالفيسبوك”

بالحاج :حافظ يرفض احيانا لقاء مناضلي الجهات البعيدة.. “ويجي للحزب ربع ساعة باش يلعب بالفيسبوك”

قال القيادي في حركة نداء تونس، رضا بالحاج، إنه تفاجأ بإمضاء ناجي جلول على قرار تجميد نشاطه وعضويته في الحركة، خاصة وأنه قد اتصل به قبل اجتماع لجنة التأديب لطمأنته وللتأكيد على عدم جدوى قرارات الإقصاء. 

واعتبر رضا بالحاج، لدى حضوره برنامج  “بوليتكا” على الجوهرة اف ام ، اليوم الاربعاء، أن قرار تجميد عضويته غير قانونيّ، بالنظر لعدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد لجنة النظام (التأديب)، في ظل حضور 12 عضوا  فقطمن جملة 32 خلال الاجتماع، مشيرا إلى أن قياديا واحدا رفض الإمضاء على قرار التجميد، وهو فوزي اللومي.
وجدد المتحدث تمسكه بإبعاد حافظ قايد السبسي عن الصفوف الأمامية لحركة نداء تونس، على الأقل إلى حين انعقاد المؤتمر الانتخابي الأول للحزب، لافتا إلى أن “حافظ” يُعتبر العقبة الأكبر في وجه إعادة تجميع أبناء نداء تونس ومناضليه.

وأبرز في هذا الإطار، أن حافظ قائد السبسي غير قادر على العمل والتجميع، حيث يكتفي في أغلب الأحيان بالحضور لمدة قد لا تتجاوز الربع ساعة بمقر نداء تونس، يقضي أغلبها في إصدار قرارات التجميد، وتصفح الفيسبوك والمسنجر والواتساب، متجاهلا مهامه صلب الحركة، ورافضا للعمل في الجهات والالتقاء بالقواعد.

وتابع بالحاج :”أحيانا يرفض حافظ لقاء مناضلي الحزب القادمين من جهات بعيدة.. يجي للحزب ربع ساعة باش يلعب بالفيسبوك ويتبادل الرسائل بالمسنجر والواتساب ويروّح.. وكي نمشيوا أحنا للجهات يكلم المنسقين باش ما يحضروش”.

يذكر أن الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس، كانت قد قررت منتصف الشهر الجاري، تجميد عضوية رضا بلحاج ونشاطه صلب الحزب وهياكله “بعد توفّر إثباتات حول تجاوزات قام بها المعني في حق الحزب وهياكله وقياداته”.

وكان حزب حركة نداء تونس أعلن يوم 22 سبتمبر الماضي عن تعيين رضا بلحاج منسقا عاما للهيئة السياسية للنداء بعد عودته الى الحزب.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.