.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بداية من مارس 2019 على الوطنية الأولى : نجوم عربية في الموسم الثاني من “مش ممنوع”


بداية من مارس 2019 تبث القناة الوطنية الأولى بتونس الموسم الثاني من برنامج النجوم “مش ممنوع” الذي يعده الصحفي التونسي عماد دبور ومن وجوه السلسلة الثانية نذكر هند صبري، عصام الشوالي، وآدم فتحي، من تونس ووجوه عربية فنية كبيرة.

“مش ممنوع” برنامج فني يحاور نجوم تونسية وعربية ودولية سطع نجمها في سماء الفن والشعر والمسرح والتمثيل والفكر والرياضة. لذلك مش ممنوع على المشاهدين معرفة خفايا شخصيات المشاهير والأسماء اللامعة من خلال حوارات شيقة وثرية يؤمنها الإعلامي عماد دبور.

يتميز الموسم الثاني من البرنامج بعدم التقيّد بالأستوديو والخروج من إطار البلاتوه الكلاسيكي المغلق إلى الـOpen space وذلك لمزيد إطلاق العنان للحوار وعدم التقيّد بانغلاق المكان..

برنامج “مش ممنوع” يسافر بالمتفرج إلى رحاب أوسع من خلال الإطلاع على كواليس الحياة الخاصة والمهنية للشخصية ودغدغة مكامنها المخفيّة عن عدسات الكاميرا والبعيدة عن حبر الصحف والمجلات بأسلوب مختلف وجديد فيه الكثير من التميّز والفرادة.

إنتظروا حوارات مع العديد من المشاهير على غرار الممثل سمير غانم، الفنان محمد صبحي، لبلبة، هند صبري، خالد زكي، عصام الشوالي، آدم فتحي، أسامة الرحباني وغيرهم من النجوم…

برنامج يعدّه ويقدّمه عماد دبور من إنتاج “لايتهاوس”… يُعرض حصريا بتونس على القناة الوطنية الأولى وعربيا على قنوات لبنانية ومصرية.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة