الرئيسية » نهائي الكأس الممتازة : الخلط بين علم تونس وعلم تركيا في إعلان المباراة

نهائي الكأس الممتازة : الخلط بين علم تونس وعلم تركيا في إعلان المباراة


أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين 18 فيفري 2019 أنها طلبت رسمياً من الشركة المنظمة سحب اللافتة الإعلانية لمباراة نهائي الكأس الممتازة بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الإفريقي المنتظر يوم الأحد المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

ويعود السبب إلى ظهور العلم التركي مكان العلم التونسي على مستوى اللافتة الإعلانية.

نص البلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم :

“قامت الشركة المنظمة للقاء الكأس الممتازة بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الإفريقي بنشر معلقة إشهارية خاصة بالمباراة دون مصادقة الجامعة أو الرجوع إليها و تبين فيما بعد أن هذه المعلقة المنشورة تضمنت في أسفلها خطأ جسيما يتعلق بعلم تونس في حين كان العلم الموضوع أعلى الصورة صحيحا.

و عليه سارعت الجامعة في الحين بمراسلة مسؤولي الشركة المنظمة للفت نظرهم و دعوتهم إلى السحب الفوري للمعلقة مع ضرورة إدخال التعديلات اللازمة واعتماد الصورة الصحيحة للعلم التونسي من جهة و عدم تعميم اي محمل إعلامي إلا بعد مصادقة المصالح المختصة للجامعة التونسية لكرة القدم من جهة ثانية.

للاشارة فان الجامعة التونسية لكرة القدم و بتفطنها لهذا الخطأ تفادت استعمال المعلقة بشكلها الكامل و اكتفت بالجزء الذي يحمل شعار الفريقين و صورة رمز الكأس الممتازة تتوسطها صورة صحيحة للعلم التونسي”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.