.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تورط مديرين عامين لشركة بلاستيك في تبييض أموال : الاحتفاظ بالمشتبه بهما



بعد إشتباه الإدارة العامة للديوانة في تورط مدراء عامين لشركة خاصة لصنع بلاستيك , تتعامل مع شركات بترولية في عمليات تبييض أموال و احالت القضية إلى القطب القضائي المالي, أكد اليوم الجمعة 15 فيفري 2019 الناطق باسم القطب القضائي والمالي سفيان السليطي في تصريح لشمس أف أم أن مديرَيْن عامين للشركة مشتبه بهما تم الاحتفاظ بهما منذ 3 أيام.

وأوضح سفيان السليطي في تصريحه أن المشتبه به الأول كان مديرا عاما قد تم عزله أما الثاني فهو مدير ومساهم في رأس المال بالشركة والتي تنشط في قطاع البلاستيك وتتعامل بشكل مباشر مع الشركات البترولية ومقرها في المنطقة الصناعية برادس من ولاية بن عروس, وقد تم إحالة الملف على أنظار الفرقة المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة لمواصلة الأبحاث.
ووفق تحريات قامت بها شمس أف أم، فإن الشركة المعنية هي شركة تونسية سويسرية مختصة في صناعة البراميل البلاستيكية الموجهة نحو الصناعات النفطية يقع مقرها الثاني بالبحيرة إضافةً إلى بن عروس والمشتبه به الثالث هو رئيس مدير عام سابق وهو في حالة سراح نظراً لعمره الذي يتجاوز 90 سنة وهو والد المشتبه به الأول. و يشتبه في تورطهما في تحويل مبالغ مالية كبيرة نحو بنك في سويسرا دون إذن من البنك المركزي.
أما المشتبه الثاني فهو يسير كذلك شركة ببنما.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة