الرئيسية » بطولة الكأس الدولية تحت 17 عاماً : رانجرز يهزم النجم الساحلي وينتقل إلى نصف النهائي 7-0

بطولة الكأس الدولية تحت 17 عاماً : رانجرز يهزم النجم الساحلي وينتقل إلى نصف النهائي 7-0

خسر النجم الساحلي بسبعة أهداف كاملة.

أثبت فريق رانجرز الأسكتلندي علو كعبه، وقدرته على الفوز بالبطولة، بعدما هزم فريق النجم الساحلي بنتيجة 7-0 في أولى مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الدولية تحت 17 عاماً، سجل منها المهاجم الفذ ناثان كومبز ثلاثة، وكريستوفر ماكي ثلاثة، ليُحرزا أول هاتريك في البطولة.

سيطر رانجرز على مجريات الشوط الأول من المباراة، وحاصر لاعبوه فريق النجم الساحلي وأمطروا مرماه بوابل من التسديدات، فيما جاءت هجمات التونسيين خجولة ولم تشكل خطراً يُذكر على المرمى الاسكتلندي. وفي الدقيقة 11، سدد الجناح النشيط كينيدي كرة قوية صدها الحارس سليمان ببراعة. وإثر قيام دفاع النجم الساحلي في الدقيقة 14 بعرقلة اللاعب السريع كومبز، سدد كينيدي كرة قوية صدها الحارس. وفي الدقيقة 22، راوغ لايل الدفاع التونسي ومرر لتومسون كرة على طبق من ذهب، إلا أن الأخير سددها خارج المرمى. وفي الدقيقة 24، مرر ماكينون كرة بينية ماكرة إلى كومبز الذي سددها برعونة في جسد الحارس. وسدد ديكسون في الدقيقة 38 كرة قوية مرت بمحاذاة القائم،

ومن ثم، وفي الدقيقة نفسها، عاد ديكسون ومرر كرة جميلة إلى كومبز الذي التف حول نفسه وسددها في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس سليمان، لينتهي الشوط الأول بتفوق رانجرز بهدف نظيف.

لاعبو رانجرز استحقوا بجدارة المرور إلى النصف النهائي.

وجاء الشوط الثاني لصالح رانجرز كلياً، ومرر موراي ميلر في الدقيقة 47 الكرة لكومبز الذي انفرد ورفع الكرة فوق الحارس سليمان وداخل الشباك. وفي الدقيقة 50، مرر ديكسون الكرة للمتربص لايل الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك التونسية. وفي الدقيقة 52، قام محمد عزيز فلاح بمجهود فردي وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس الاسكتلندي بنجاح. وسدد هندرسون في الدقيقة 56 كرة قوية ارتدت من الحارس سليمان إلى كومبز المندفع الذي يُسكنها الشباك، مسجلاً أول هاتريك في البطولة.

خيبة أمل للجمهور التونسي في الدوحة.

إنهار فريق النجم الساحلي بعد هذا الهدف، وما لبث لاوري في الدقيقة 63 أن مرر إلى لايل الذي جهزها لكريستوفر ماكي الذي أرسلها صاروخية عانقت الشباك التونسية. وطُرد اللاعب نسيم خضير في الدقيقة 76 لنيله بطاقين صفراويتين، وبعدها بدقيقتين، سدد لاوري كرة صاروخية ارتدت من الحارس إلى ماكي غير المراقب والذي أسكنها الشباك. وفي الدقيقة 81، مرر ييتس عرضية جميلة إلى ماكي الذي سددها قوية في الشباك التونسية، ليُحرز ثاني هاتريك في البطولة، ويختتم مهرجان الأهداف.

وبهذه النتيجة، انتقل رانجرز إلى الدور نصف النهائي ليُقابل الفائز من مباراة ريال مدريد وكاشيوا ريسول.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.