الرئيسية » الشتَّاوي : نائبة النَّهضة عن سيدي بوزيد وفَّرت الحماية لمدير مدرسة الرقاب (فيديو)

الشتَّاوي : نائبة النَّهضة عن سيدي بوزيد وفَّرت الحماية لمدير مدرسة الرقاب (فيديو)


في مداخلة لها على قناة الزيتونة يوم أمس الأربعاء 7 فيفري 2019, وجهت ليلى الشتاوي النائبة عن كتلة الائتلاف الوطني اتهاما صريحا لزميلتها في البرلمان النائبة عن كتلة حركة النهضة حياة عَمري بتوفير الحماية لمدير المدرسة القرأنية الخاصة “ابن عمر” بسيدي بوزيد والحيلولة دون تنفيذ قرار غلقها سنة 2015.

كما افادت ليلى الشتاوي أن أخ “الشيخ فاروق” مدير المدرسة كان قد تحصل على قرار من وزير الشؤون الدينية السابق ‘منير التليلي’ سمح له بمنع والي سيدي بوزيد من تنفيذ قرار الغلق.

 

هذا وقد اكدت أمس روضة بيوض رئيسة الادارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بوزارة الداخلية خلال جلسة إستماع بلجنة شؤون المرأة والأسرة والطفولة والشباب والمسنين، ان بعض الاطفال بالمدرسة القرانية بالرقاب تعرّضوا إلى عمليات إغتصاب وفق ما أظهرته نتيجة فحص التلاميذ على الطب الشرعي كما صرح 17 طفلا من بين ال42 طفلاً أنّهم تعرّضوا لإعتداءات مادية وضرب وعنف وحرمان من الطعام خلال فترة اقامتهم بالمدرسة القرأنية الخاصة “ابن عمر” بسيدي بوزيد.
وأن المشتبه به في الإعتداء بالفاحشة على التلميذَيْنِ قد تم إيداعه بالسجن، وهو أحد المتعلمين بالمدرسة القرآنية بالرقاب ( شاب يبلغ من العمر 30 سنة ).

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.