الرئيسية » رسالة الى يوسف الشاهد : في الرقاب كما في سوسة..مدارس قرانية أو مدارس عشوائية..لا فرق بينها

رسالة الى يوسف الشاهد : في الرقاب كما في سوسة..مدارس قرانية أو مدارس عشوائية..لا فرق بينها

توجه الناشط السياسي بالجبهة الشعبية عبد المجيد المسلمي برسالة الى رئيس الحكومة يوسف الشاهد قال فيها انه في الرقاب كما في سوسة..مدارس قرانية او مدارس عشواءية..لا فرق بينها ..هي مخالفة للقانون متسائلا عن هيبة الدولة .

واضاف المسلمي  في تدوينة فايسبوكية انه في تحد للدولة فتحت مدرسة بالخزامة من ولاية سوسة  ابوابها للتدريس و استقبلت التلاميذ بالرغم من انها لم تحصل على ترخيص

واشار الى ان  حوالي 12 تلميذ يدرسون بهذه المدرسة العشواءية  متسائلا :من سيعطيهم بطاقة الاعداد؟؟ و من سيمضي الى انتقالهم الى القسم الاعلى؟؟

وفيما يلي نص التدوينة :
الحالة هاذي ليست في الريحانة بمدينة الرقاب بل في حي خزامة الغربية في قلب مدينة سوسة
مواطن انشا بناية في الحي ( فيها عديد المخالفات و هذا موضوع اخر) ..قدم مطلبا لتحويلها الى معهد خاص في اكتوبر الماضي فلم تتم الاستجابة له.

و رغم ذلك و في تحد للدولة فتحت ابوابها للتدريس و استقبلت التلاميذ ( بمنطق اضربلوا على الطيارة) ..كان الامر يمر بطريقة عادية و تواصل المدرسة الغير قانونية نشاطها و لا احد يتدخل..و لكن المتساكنين المعترضين على انشاء المدرسة اشتكوا للولاية التي اصدرت بتاريخ 17 نوفمبر 2018 قرارا بالغلق….و منذ شهرين و نصف و المتساكنون ينتقلون من مكتب الى مكتب لتطبيق القانون و المدرسة لا تزال تشتغل و تدرس التلاميذ
بالله حوالي 12 تلميذ يدرسون بهذه المدرسة العشواءية من سيعطيهم بطاقة الاعداد؟؟ و من سيمضي الى انتقالهم الى القسم الاعلى؟؟
في الرقاب كما في سوسة..مدارس قرانية او مدارس عشواءية..لا فرق بينها ..هي مخالفة للقانون
اين هيبة الدولة؟؟ اين الحكومة ؟؟ يتساءل المواطنون

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.