الرئيسية » أرشيفات لـ 27 يناير، 2019

اليوم: 27 يناير، 2019

مقالة

بعد إلتحاقه بحركة تحيا تونس: حافظ الزواري يدعو قيادات أفاق تونس إلى الإنضمام إليهم

  دعا القيادي السابق بأفاق تونس والملتحق مؤخرا بحزب يوسف الشاهد حافظ الزواري اليوم الأحد 27 جانفي 2019 قيادات أفاق وزملائه وأصدقائه للإنضمام لحزب تحيا تونس الذي تمّ بعثه اليوم بالمنستير.

مقالة

في حركة تضامنية ببومهل: تعليق ملابس شتويّة على الأشجار للمحتاجين

  في حركة تضامنية فريدة من نوعها قام نادي’Leo Club Boumhal La Providence’ بجهة بومهل من ولاية بن عروس صباح اليوم الأحد 27 جانفي 2019 بتعليق ملابس شتوية من معاطف وغيرها على الأشجار للتبرع بها لمستحقيها.

مقالة

الشاهد: نهدف إلى الإرتفاع بصادرات تونس إلى 4 مليار أورو في أفق 2023

  أشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم بسوسة على افتتاح المؤتمر السنوي للجامعة التونسية للنسيج والملابس الذي ينعقد هذه السنة تحت شعار:” مسؤولية، استراتيجية، تنمية”.

مقالة

المرزوقي: الدستور التونسي يُدرّس في أعتى الجامعات ولولا 27 جانفي لا ما كان لنا جمهورية”

  قال الرئيس السابق المنصف المرزوقي اليوم الأحد 27 جانفي 2019  أن 27 جانفي ليس يوما عاديا فهو بأهمية يوم 20 مارس و9 أفريل مبيّنا أن الدستور التونسي يدرّس في أعتى الجامعات العالمية وتقوم حوله عديد الدراسات مشيرا إلى أن هناك من يحاولون تقزيمه وتابع بقوله:” لو طبقنا هذا الدستور لكنا أفضل دولة وأفضل مجتمع”.

مقالة

سلمى بكار لرئيس الجمهورية “حبك لتونس لازم يتغلّب على كل المصالح الأخرى”

  توجهت القيادية بحزب المسار سلمى بكار اليوم الأحد 27 جانفي 2019 برسالة لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي قائلة ” حبك لتونس لازم يتغلب على كل المصالح الاخرى”

مقالة

العزابي للشاهد: ” يا الدولة يا الفساد…وأحنا إخترنا الدولة”

  توجه  المنسق العام لحركة ”تحيا تونس” سليم العزابي اليوم الأحد 27 جانفي 2019 مخاطبا رئيس الحكومة يوسف الشاهد بقوله:” يا الدولة يا الفساد وأحنا اخترنا الدولة… واصل ما تخاف من حد” 

مقالة

هل رفضت تونس والجزائر عبور طائرة نتانياهو الأجواء التونسية والجزائرية للوصول إلى المغرب؟

  كشفت مصادر جزائرية موثوقة لــــ”أنباء تونس” أن السلطات التونسية و الجزائرية رفضتا بشدة السماح لطائرة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتينياهو عبور الأجواء التونسية و الجزائرية من أجل الوصول إلى المغرب الذي كان من المبرمج أن يزورها.

مقالة

القوبنطيني: 64% من الحضور صوّتوا إلكترونيا على تسمية حزبنا الجديد تحيا تونس

  كشفت النائب بمجلس نواب الشعب صابرين القوبنطيني اليوم الأحد 27 جانفي 2019 على صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك أن 64% من الحضور صوّتوا إلكترونيا لإختيار إسم الحزب الجديد  “تحيا تونس”

مقالة

صابرين القوبنطيني: هذه الخطّة التي تقلدّها سليم العزابي في حزب تحيا تونس

  كشفت النائب بمجلس نواب الشعب صابرين الڨوبنطيني اليوم الأحد 27 جانفي 2019 على هامش الإعلان عن الحزب الجديد ليوسف الشاهد أن سليم العزابي مدير الديوان الرئاسي السابق والقيادي الأبرز في المشروع السياسي الجديد هو المنسق العام لحزب تحيا تونس.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.