الرئيسية » بعد تبجيلهم على كل المسافرين: جماهير النادي الإفريقي ترد الجميل وتحول الطائرة إلى مصب زبلة (فيديو)

بعد تبجيلهم على كل المسافرين: جماهير النادي الإفريقي ترد الجميل وتحول الطائرة إلى مصب زبلة (فيديو)

في فعلة شنيعة فقد فيها عدد من جماهير النادي الإفريقي لكل المسؤولية والأخلاق الرياضية, وبعد تبجيلهم على كل المسافرين يوم  الإضراب العام حيث وقع إلغاء كل الرحلات من وإلى تونس وإستثنائهم وتأمين رحلتهم إلى مصر لتشجيع فريقهم، جماهير النادي الإفريقي ترد الجميل لشركة الخطوط الجوية التونسية وتحول الطائرة إلى مصب زبلة.

عمد عدد من جماهير النادي الإفريقي يوم أمس الخميس 17 جانفي 2019 أثناء رحلتهم إلى مصر إلى تحويل الطائرة التي تقلهم إلى مصب زبلة من خلال رمي قوارير الجعة في كل أرجاء الطائرة والتقيء على الكراسي وتحتها وفق ما يوضحه الفيديو الذي صوره أحد أعوان الشركة بعد أن حطت الطائرة في القاهرة ونزول مشجعي النادي.

ويوضح الفيديو حجم القذارة التي إفتعلتها الجماهير بالطائرة حيث وصلت ببعضهم إلى التبول على المقاعد  وتدنيس صورة الشركة التي تعيش على وقع أزمة مالية حادة من ضمن جملة المؤسسات العمومية التي تقف على حافة الإفلاس.

هذا الفيديو يوضح جليا حجم اللامسؤولية لدى عدد من الشباب وحالة التأزم الأخلاقي الذي يجعل من بعضهم يدنس وسيلة نقل عمومية يدفع ضرائب إصلاحها ويتضرر بإفلاسها بما يدفع أكثر للإرتهان ويسبب تدهورا للمقدرة الشرائية.

إن الأزمة في تونس أخلاقية وثقافية بالأساس، كيف يمكن التقدم وهناك من يخرب موارد بلاده عن وعي وعن غير وعي؟

هؤلاء الشباب لم يتبولوا على مقاعد الطائرة بقدر ما تبولوا على هيبة هذه الدولة التي تنهار يوما بعد يوم.

س.ع     

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.