الرئيسية » في لقائه بوزير السياحة حول تصريحات لقناة صهيونية : ياسين العياري يرفع اللبس

في لقائه بوزير السياحة حول تصريحات لقناة صهيونية : ياسين العياري يرفع اللبس

قال  النائب ياسين العياري اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019 أن وزير السياحة روني الطرابلسي اكد له أنه أدلى بالتصريح لصحافي فلسطيني بعد تثبت المصالح الأمنية و أنهم أعلموه أن التصريح لقناة عربية من لندن.

واشار العياري في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه أعلم الوزير  أنه كنائب شعب، مستاء جدا من تصريحاته لقناة صهيونية و ذكره أن الصهاينة إخترقوا مجالنا الجوي، قصفوا أرضنا، قتلوا توانسة، آخرهم المرحوم الشهيد الزواري.

وتجدر الاشارة الى ان النائب ياسين العياري التقى اليوم وزير السياحة في جلسة عمل بخصوص الشاب أمين الزين الذي حاول الانتحار بعد ان وجد الصد من الادارة التونسية وتم تعطيله.

وفي مايلي نص التدوينة:

كما وعدت سابقا، اليوم الشاب أمين الزين، كانت له جلسة عمل مثمرة مع السيد وزير السياحة. برشة لاموني، قالولي هكة تشجع في الشباب على الإنتحار : هو عمل محاولة إنتحار خاطر عطلته الإدارة، توة كل واحد عنده مشكلة يعمل محاولة إنتحار باش يتسمع. موش صحيح، الرسالة مختلفة تماما، الرسالة أنه كيف تعطلك الإدارة، إتصل بالنائب متاعك، عنده أدوات و وسائل يعطيهاله القانون لحل الأمور، ما تنتحرش! يزي هالبلاد من قتل شبابها. تحدثت مع السيد الوزير أيضا عن حيدرة و كسرى. الزوز مدن هاذم زرتهم في جولة الإستماع ليستنينغ_تور الي عملتها في الصيف و وعدتهم إنه نضرب معاهم على تصنيفها بلديات سياحية : أنا عند وعدي و وعدني الوزير إنه بش يزورها هو وزير الثقافة قريبا جدا لبحث الموضوع. أعلمت السيد الوزير أيضا أني كنائب شعب، مستاء جدا من تصريحاته لقناة صهيونية و ذكرته إنه الصهاينة إخترقوا مجالنا الجوي، قصفوا أرضنا، قتلوا توانسة، آخرهم المرحوم الشهيد الزواري، أكد لي الوزير أنه أدلى بالتصريح لصحافي فلسطيني بعد تثبت المصالح الأمنية و أنهم أعلموه أن التصريح لقناة عربية من لندن.

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.