الرئيسية » التيار الشعبي يطالب بإعفاء وزير السياحة من مهامه

التيار الشعبي يطالب بإعفاء وزير السياحة من مهامه

طالب التيار الشعبي اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019 في بيان له الحكومة بإعفاء وزير السياحة روني الطرابلسي من مهامه نظرا لإستمرار مسار التطبيع الذي أدخلت فيه حكومة الشاهد والنهضة البلاد وفق نص البيان.

وشدد على أنه و منذ تولي روني الطرابلسي وزارة السياحة تكثفت زيارات بعض الفنانين التونسيين للكيان الصهيوني لإحياء إحتفالات أعياد الميلاد وتوالت تصريحات وزير السياحة لوسائل الاعلام الصهيونية وغيرها من المحاولات المحمومة لفرض التطبيع على الشعب.

وأكد الحزب على ضرورة التعجيل بإعفاء وزير السياحة من مهامه احتراما لقيم وثوابت الشعب التونسي في رفضه ومقاومته للصهيونية وحماية لسيادة تونس واستقرارها، علما وأنه سبق للحزب أن حذر من مخاطر تعيينه نظرا للشبهات الذي تحوم حوله حسب نص البيان.

كما ندد الحزب بتواطئ كل مكونات الحكومة مع التطبيع والعمل على اخضاع تونس وشعبها للإرادة الصهيونية.

كما عبر في ذات السياق عن استمراره في الملاحقة القضائية لكل من يتورط في التطبيع مع الكيان الصهيوني بما فيهم وزير السياحة الحالي الذي سترفع في حقه قضايا بتهم التطبيع والتعامل مع كيان العدو الصهيوني.
وطالب كل القوى الوطنية الى انخراط في هذه المعركة التي يتوقف عليها مصير تونس وشعبها بإعتبار أن معركة السيادة الوطنية ستظل أولوية مطلقة للحزب وفق نص البيان.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.