الرئيسية » بتكليف من رئيس الحكومة: وزير أملاك الدولة في زيارة إلى عين دراهم على ضوء موجة البرد

بتكليف من رئيس الحكومة: وزير أملاك الدولة في زيارة إلى عين دراهم على ضوء موجة البرد

أدى وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية الهادي الماكني، اليوم الأحد 13 جانفي 2019، زيارة ميدانية الى عدد من مناطق الشمال الغربي خاصة منها عين دراهم التي  شهدت تساقط كميات من الثلوج على امتداد اليومين الأخيرين.

و تأتي هذه الزيارة في إطار البرنامج الذي أذن به رئيس الحكومة يوسف الشاهد لمساعدة العائلات المتضررة من موجة البرد و لفك عزلة هذه المناطق و تزويدها بكل ما يحتاجه الأهالي لمواجهة موجة تساقط الثلوج.

و أكد الماكني أن وفودا حكومية تنقلت إلى مناطق أخرى للاطلاع على حقيقة الأوضاع هناك  في ضوء تساقط الثلوج بهذه المناطق ولتفقد الأوضاع  و الوقوف على احتياجات المواطنين و تقديم الخدمات الضرورية من أغطية و أفرشة و مواد غذائية و وسائل تدفئة.

و بيّن الماكني أن رئيس الحكومة  وعد بتمكين المناطق الحدودية الأكثر تضررا من موجة تساقط الثلوج  من المساعدات الضرورية.

واكد الماكني أن زيارته تندرج في إطار مؤازرة الأهالي في المناطق التي شهدت تساقطا للثلوج، قائلا : ” نحبّو ناقفو على حقيقة الأوضاع  والاحتياجات و نعيشو  مع أهالينا موجة البرد “.

‎و أضاف  أن هذه الزيارة هي رسالة مضمونة الوصول إلى جميع التونسيين في مختلف الجهات بأن الحكومة لا تهتم فقط بالعاصمة و إنما تضع نصب أعينها جميع مواطنيها و ترعى مصالحهم جميعا  دون تفرقة، مشيرا إلى أن مهمة  أعضاء الحكومة لا تقتصر الجلوس إلى  المكاتب الفاخرة ، بل تشمل  كذلك  زيارة جميع المناطق و ملامسة مشاغل الناس و الاستماع إليهم .

و أوضح الماكني أن المساعدات التي تم توزيعها هي حق لمن يحتاجها و أنها لم تخضع لأي مقياس سوى درجة الاحتياج.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.