الرئيسية » اتصالات تونس تقيم حفلا على شرف ثلاثة أعضاء من الجامعة العامة للاتصالات بمناسبة احالتهم على التقاعد

اتصالات تونس تقيم حفلا على شرف ثلاثة أعضاء من الجامعة العامة للاتصالات بمناسبة احالتهم على التقاعد

في أجواء امتزجت فيها لحظات الفرح والتاثر نظمت اتصالات تونس اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018 بمقرها بضفاف البحيرة بتونس حفلا بمناسبة احالة كل من المنجي بن مبارك الكاتب العام للجامعة العامة للاتصالات والعضوين صلاح الدين المازني وصلاح الدين بن حسن على شرف المهنة.

وقد اشرف على هذا التكريم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس الفاضل كريم وذلك بحضور الكاتب العام نبيل الحمامي والعديد من الممثلين لفروع المؤسسة والمديرين المركزيين والمديرين الجهويين لاتصالات تونس بولايات تونس الكبرى وبعض من اعضاء الجامعة العامة للاتصالات .

والقى الفاضل كريم بالمناسبة كلمة عدد فيها مناقب السيد منجي بن مبارك وزميليه والاخلاق العالية التي اتسموا بها طيلة مشوارهم المهني والنقابي وكذا مجهوداتهم ومبادراتهم وقراراتهم الرصينة التي لم تكن تخدم سوى فائدة المؤسسة.

كما اكد السيد كريم على مدى اهمية العلاقة المبنية على التواصل ومدى المسؤولية المشتركة بين الادارة والجامعة لخلق المناخ الاجتماعي الملائم  في صلب المؤسسة .

كما ثمن الكاتب العام للمؤسسة من جهته المكاسب التي تحققت لاعوان اتصالات تونس بفضل تضافر جهود الطرف النقابي والطرف الاداري على غرار الصندوق الاجتماعي وخاصة ميثاق الحوار الذي يمثل أهم انجاز تم تحقيقه ليكون قاعدة للتفاوض الاجتماعي للسنوات المقبلة .

وتخللت الحفل عبارات الفخر والاعتزاز بالتضحيات في سبيل الدفاع عن المؤسسة ،وكانت فرصة كذلك لتبادل بعض الطرائف بين الحاضرين واسترجاع الذكريات طيلة الفترة التي جمعتهم والتي كانت مفعمة بكل ماهو عمل وتفاؤل وخير للمؤسسة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.