الرئيسية » عجيل تعيّن هند الشاوش سفيرة لترويج علامتها (صور)

عجيل تعيّن هند الشاوش سفيرة لترويج علامتها (صور)

هند الشاوش اول امراة مغاربية  وعربية وافريقية دخلت منذ 22 سنة عالم الرالي وهي تستحق كل تكريم لمسيرتها شبه الفريدة من نوعها.

لقد كانت سعيدة حتى النخاع ،هذه النجمة الرياضية التي تالقت منذ اكثر من 20 سنة في رياضة الرالي ونحتت اسمها في سجل النجوم النسائية عند اعلان هذا التعيين من طرف  شركة عجيل التي ساعدتها في مسيرتها المتالقة منذ 21 سنة .

” زيادة عن انها امراة متالقة من نساء تونس فهي بنت الدار  .ومع تغيير جزئي على العلامة التجارية  لهذه الشركة الوطنية فهي الجديرة بترويجها .نحن نبحث دائما عن الوجه اللامع وهند هي وجه لامع وهي جديرة بان تكون سفيرتنا .” هذا ماصرح به نبيل صميدة خلال الجلسة العامة التي عقدها بنزل “اللايكو “بتونس ،مساء امس الخميس13 ديسمبر 2018 ،حيث قدم بسطة عن المعاملات التجارية للشركة الوطنية لتوزيع البيترول في السنة الفارطة التي توجت بعديد النجاحات وكذلك عن المشاريع المستقبلية لسنة 2019.

وقد حضر الجلسة العامة كل من المسؤولين بشركة عجيل والمهتمين بالشان الاقتصادي بالبلاد وكذلك كل من الرياضيين المختصين في رياضة السيارات الميكانيكية من الذين تمولهم الشركة وهم الابطال امين شوشان ،وليد معزوز وكذلك أشرف مزهود سائق الرالي مع هند الشاوش.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.