الرئيسية » البنك القومي الفلاحي يوقع عقد شراكة مع الجامعة التونسية لكرة القدم

البنك القومي الفلاحي يوقع عقد شراكة مع الجامعة التونسية لكرة القدم

تم اليوم الاربعاء 12ديسمبر 2018 بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم امضاء اتفاقية شراكة بين السيد الحبيب بن الحاج قويدر المدير العام للبنك القومي الفلاحي ووديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم .

هذه الشراكة بمبلغ هام من هذا البنك القومي والشريك منذ 27 سنة ستدوم 4 سنوات وستساعد الجامعة على تحسين مردوديتها من هنا فصاعدا.

“تقدمت عدة مؤسسات بالجامعة بمشاريع عقود ولكن المبالغ لم تتجاوز 200 و250 مليون  فرفضنا ووجهنا هذه المؤسسات لمساعدة جمعيات ونواد اخرى،المبلغ الذي قدمه البنك الفلاحي هو مبلغ هام ولا يستهان به لذلك قبلنا ونشكر كل من ساهم في هذه الشراكة” حسب ما صرح به وديع الجريء الذي امتنع عن ذكر قيمة هذا المبلغ مشيرا الى تفاؤله بميزانية الجامعة وارتياحه اذ يتوقع ان تصل الميزانية حد الـ10 مليارات وذلك تزامنا مع سنة 2020 سنة انتهاء مهمته على راس الجامعة.

من جهته ذكر الحبيب بن الحاج قويدر الذي كان مرفوقا بعديد من مساعديه ومن بينهم عادل بوقرة مدير التتسويق والاتصال بهذه المؤسسة الوطنية بان البنك القومي الفلاحي الذي يتراسه هو مؤسسة ناجحة وتكشف ذلك ارقامه التي هي في تصاعد ،وهو ما تمت الاشارة اليه يوم 10 ديسمبر الجاري من لدن وزارة المالية .

كما ذكر المدير العام بالمناسبة ان هذه المؤسسة متواجدة في عديد القطاعات الاجتماعية ومن ذلك تواجد البنك بمساعدته يوميا على تنقل 1000 طفل الى مدارسهم كما انه متواجد وبكثرة في القطاع الاجتماعي وقطاع الرياضة الفردية ،وقد خص بن حاج قويدر بالذكر الرياضية غفران بلخير صاحبة الـ12 ميدالية واخرها الذهبية.

” نحن لا نشجع الرياضة الفردية والجماعية فقط بل نسعى الى تشجيع قدرات اخرى .فالعديد من الاطفال لهم بدايات ناصعة لكن بمرور الزمن وفقدان الاهتمام بهم تتبخر هذه القدرات  .”

 

هذا وقد اعلن المدير العام بالمناسبة قبل امضاء  عقد الشراكة بان البنك يهتم حاليا بمشروع لاستغلال بعض المساحات العامة في المناطق الشعبية لتاطير الاطفال رياضيا “هناك محادثات حاليا مع ولاة من تونس الكبرى لتركيز بعض المساحات العامة واستغلالها لفائدة الاطفال وجعلهم مغرمين بالرياضة منذ الصغر ومتابعتهم”.

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.