الرئيسية » لاول مرة في تونس :كل التفاصيل عن معرض “wing ” للمنتجات المحلية وفنون المائدة

لاول مرة في تونس :كل التفاصيل عن معرض “wing ” للمنتجات المحلية وفنون المائدة

بحضور وزيرة المراة نزيهة العبيدي  والعديد من السفراء ومديري البنوك ورجال الاعمال تم اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 بمقر اتحاد الصناعة والتجارة بتونس  افتتاح معرض “wing ” الذي سيتواصل حتى يوم غد الاربعاء  . 

ويعتبر معرض “wing” الذي يقام لاول مرة بتونس مفهوما جديدا أطلقته الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات لعرض تراث مختلف الجهات التونسية لدى عديد السفارات المعتمدة بتونس اضافة الى المنظمات الدولية والعموم.

 

وقررت الغرفة الوطنية خلال هذه الدورة الاولى التركيز على المنتجات المحلية وفنون المائدة .

وسيكون هذا التثمين نقطة انطلاق لتحفيز المهنيين ومهنيي المستقبل لاستغلا الثروات الوطنية التونسية بما في ذلك المنتجات المحلية.

وصرحت ليلى بلخيرية جابر رئيسة الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات :”نريد ان تساهم هذه التظاهرة في اقبال الزائرين بمزيد من الحفاوة والكرم تجاه منتجاتنا المحلية وفنون المائدة .. ويمثل معرض wing للغرفة الوطنية منصة انطلاق نحو التميز وفرصة لفتح اسواق خارجية جديدة لعضواتنا وحرفياتنا” .

كما سيسمح المعرض بربط علاقات بين الفائزات في المسابقة الوطنية للمنتجات المحلية واصحاب المشاريع الشباب الذين يبدعون في تطوير وتثمين ثرواتنا .

وتجدر الاشارة الى ان الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات هي غرفة نقابية تضم اكثر من ثمان مائة منخرطة من صاحبات المؤسسات العاملة في جميع القطاعات يمثلن 24 فرعا جهويا في مختلف الجهات .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.